المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / نشاطات مصورة / الحريري عرضت مع نقابة صيادي الأسماك اوضاع القطاع

الحريري عرضت مع نقابة صيادي الأسماك اوضاع القطاع
21-01-2013
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة | منتدى الاعلاميين الفلسطينيين

تابعت النائب بهية الحريري شؤونا حياتية وتربوية واجتماعية مع عدد من الوفود التي التقتها في مجدليون، فاستقبلت المجلس الإداري الجديد لنقابة صيادي الأسماك في صيدا برئاسة الحاج ديب كاعين لمناسبة انتخابه بحضور عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا محمد قبرصلي ومسؤول قطاع النقابات العمالية في تيار المستقبل في الجنوب احمد حجازي .
وهنأت النائب الحريري المجلس الجديد للنقابة برئاسة كاعين على اعادة انتخابه، وتمنت له ولأعضاء المجلس التوفيق في مهامهم في متابعة حمل قضايا وشجون الصيادين وصولا الى معالجة كافة المشكلات والصعوبات التي تواجه هذا القطاع واطلعت من الوفد على بعض العناوين العريضة لبرنامج العمل الذي ينوي المجلس الجديد للنقابة تنفيذه .
وكان اللقاء مناسبة للتطرق الى عدد من المشاريع التي تشهدها مدينة صيدا ولا سيما البيئية منها والتي وضعت المدينة على سكة التخلص من مشكلة النفايات التي تعتبر من ابرز المعوقات التي تواجه قطاع الصيد البحري.. فضلا عن مشروع المرفأ التجاري الجديد والذي بعد انجازه سيتحول المرفأ الحالي الى ميناء متكامل للصيادين .
واستقبلت الحريري وفودا من عدد لجان الأحياء والقواطع والتجمعات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور واقليم الخروب، بحضور وليد صفدية منسق العلاقة مع هذه اللجان، فالتقت الحريري لجان " البركسات والسكة والطوارىء وبستان اليهودي في مخيم عين الحلوة، و"حي الزهور وصيدا البلد" في المدينة، ولجان "كترمايا وشحيم وعرب اللهيب ووادي الزينة" في اقليم الخروب ولجنتي "البرج الشمالي والقاسمية" في منطقة صور.
كما عرضت النائب الحريري الشأن التربوي مع رئيسة دائرة التربية في الجنوب سمية حنينة .واطلعت الحريري من وفد من مدراء ثانويات " مغدوشة وجزين ولبعا وكترمايا وشحيم ودار المعلمين –عانوت " موضوع بدل الادارة للمديرين المكلفين بمهام الادارة .
وكانت النائب الحريري استقبلت وفدا من رابطة ابناء بيروت برئاسة زياد قدورة عرض معها اوضاع النازحين السوريين الذين ترعاهم الرابطة في منطقة الطريق الجديدة وبعض احياء العاصمة .

 


New Page 1