المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / نشاطات مصورة / تيار الفجر هنأ المسلمين في ذكرى المولد النبوي الشريف

تيار الفجر هنأ المسلمين في ذكرى المولد النبوي الشريف
23-01-2013
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق




هنّأ تيار الفجر الأمتين العربية والإسلامية بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف التي تمر اليوم ونحن نعيش مرحلة تاريخية فاصلة من حيث المتغيرات المحلية والعالمية والإقليمية والتي تبشر بولادة شرق أوسط إسلامي جديد معاد للصهيونية والنظم الغربية المتحالفة معها.
ودعا التيار في بيان لمكتبه الإعلامي إلى تضافر جهود المخلصين من أبناء الساحة الإسلامية من أجل الحفاظ على التعاليم والمبادىء الإسلامية السمحة التي تتعرض يومياً للتشويه والتدمير عبر أبواق الفتن وعملاء الغرب المتصهين المتفرّج على جرائم الاحتلال الصهيوني لفلسطين وعدوانه المستمر على شعبها الأبي ومقدساتها الأسيرة وفتكه بالأرض والشعب تهويداً واستيطاناً والمدعي زوراً وكذبا نصرة الشعوب المستضعفة..
ورأى التيار أن الأمة مطالبة في ذكرى مولد نبيها بالحفاظ على المشروع الإسلامي الحضاري في مواجهة المشروع العلماني الإمبريالي الغربي المتحالف مع الصهيونية العالمية وهذا ما يقتضي تعزيز وحدتها وتماسكها في التصدي لمشاريع الفتن ومواجهة الإحتلال وبذل كل الجهود لتحرير المقدسات .
كما أن قواها الإسلامية مدعوة لقيادة الأمة نحو مستقبل أفضل يمحو ظلام المرحلة الماضية عن طريق تحقيق التنمية والنهضة الاقتصادية والاجتماعية والعمل على فهم الآخر واستيعابه واستقطابه لصالح المشروع الاسلامي الذي يتكالب الشرق والغرب على حربه وتشويهه.

 


New Page 1