المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / نشاطات مصورة / جمال عبد الناصر الحفيد يختتم جولته في لبنان ـ 10 صور

جمال عبد الناصر الحفيد يختتم جولته في لبنان ـ 10 صور
30-01-2013
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق




===========
البلد | محمد دهشة
===========
ختم جمال خالد عبد الناصر حفيد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر زيارته للبنان بجولة قام بها في الجنوب اللبناني برفقة عضوي الأمانة العام للتنظيم الشعبي الناصري جهاد ضاني ويوسف كليب، وعضو اللجنة المركزية جمال الغربي وأعضاء من أمانة الطلاب في التنظيم.
وجال عبد الناصر في السوق التجاري لمدينة صيدا برفقة أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد ووفد من قيادة التنظيم، وقاموا بجولة في الأحياء القديمة للمنطقة واستقبل عبد الناصر الحفيد بالترحاب من قبل الأهالي الذين استذكروا بطولات الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، ثم زار مقبرة صيدا القديمة وقرأ الفاتحة على ضريح المناضل الشهيد معروف سعد، والشهيدة ناتاشا سعد.
كما زار مدرسة صيدا الوطنية برفقة سعد، وكان في استقبالهم مديرة مؤسسة معروف سعد منى سعد، والأساتذة والتلامذة الذين رحبوا بعبد الناصر على طريقتهم الخاصة، فقدموا لوحات فنية متنوعة تضمنت أغان وطنية، وألقوا أبياتاً من الشعر الوطني ترحيباً بالضيف، كما قدموا له باقة من الزهور.
بدورها رحبت منى سعد رحبت بالزيارة وجالت معه في أرجاء المدرسة، شارحة له كيفية عمل المؤسسات، بينما أهدى الدكتور سعد نسخة من كتاب عن معروف سعد عنوانه "نضال وثورة".
واعرب عبد الناصر عن سعادته لزيارة المدرسة، وشكر التلامذة على الاستقبال الحار، كما وقع على السجل الذهبي الخاص بالمدرسة.
وكانت المحطة التالية للوفد زيارة معلم مليتا، حيث كان في استقبالهم الشيخ زيد ضاهر ومدير معلم محمد حجازي الذي قدم شرحاً وافياً وكبيراً للضيف حول واقع المقاومة خلال الحقبة الماضية والتي أدت إلى تحرير ما تبقى من الاراضي المحتلة.









 



New Page 1