المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / نشاطات مصورة / العلامة النابلسي يستقبل وفداً من حزب التجمع اللبناني العربي

العلامة النابلسي يستقبل وفداً من حزب التجمع اللبناني العربي
30-01-2013
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق




اعتبر سماحة آية الله العلامة الشيخ عفيف النابلسي خلال استقباله رئيس التجمع اللبناني العربي على رأس وفد في دارته في بيروت: أن القانون الانتخابي المزمع إصداره يجب أن يمهد لمصالحة وطنية كبرى ولاندماج وطني بين مختلف الشرائح والمذاهب والطوائف في بوتقة المواطنية الصحيحة والمعافاة, وأن يجسد حالة الوحدة والانسجام في سبيل بناء الدولة العادلة التي تقوم على خدمة المواطنين ودعم المواطنين لها.
واضاف سماحته إن الواقع اللبناني واقع مأزوم مفتوح على الكارثة الاجتماعية والاقصادية والأمنية إن استمر الصراع على ما هو عليه من دون الاتفاق على المشتركات والثوابت التي تحفظ الوطن وتبعده عن الأخطار وتحقق لمواطنيه سبيل التقدم والازدهار. وما يحصل في أكثر من بلد في العالم العربي يجب أن يشكل حافزا كبيراً للقيام بحوار وطني كبير يصل فيه اللبنانيون إلى صيغة تأسيسية جديدة تحفظ البلد وتجنبه كل العوارض والتداعيات السلبية.
من جهته أكد الأستاذ عصام طنانا: أننا مع قانون انتخاب عادل لجميع اللبنانيين وإننا مع قانون يحفظ المقاومة وخيار الشعب اللبناني في مواجهة العدو الاسرائيلي وكذلك مع قانون يؤكد حالة الإلتحام والتعاون مع سوريا وضد أي قانون سيشرع العداوة مع سوريا ويتغاضى عن عداوة إسرائيل.

 


New Page 1