المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / نشاطات مصورة / جديد: خلطات سرية... كرمالك! ـ 10 صور

جديد: خلطات سرية... كرمالك! ـ 10 صور
16-02-2013
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق



" كرمالك يا ربي نحنا اطوّعنا، لترضى عنّا وبالجنة ترزقنا... وكرمال الرعاية ارجعنا التقيْنا، وعنها أبداً ما تخلّيْنا..." بتلك الكلمات عبّر متطوعو الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية عن انتمائهم للمؤسسة الحاضنة، ورغبتهم بالتطوع، لإيمانهم بأن ما يقومون به من أهم الإنجازات التي ستساهم في خدمة الفرد والمؤسسة والمجتمع ككل، فاختار الفريق أن يكون شعارهم "كرمالك!".
كانت أولى إطلالاتهم على المجتمع الصيداوي في حفل التكافل السنوي، الذي أقامته الرعاية على مسرح دار رعاية اليتيم في صيدا في نهاية العام الفائت، حيث أتيحت فيه فرص إبراز مواهبهم المتميّزة، وإظهار مهاراتهم التي يتم العمل عليها وتطويرها من خلال سلسلة لقاءات ودورات تدريبية تأهيلية متمثّلة في مشروع المهارات الحياتية، هذا المشروع الذي انطلق بالتنسيق مع جمعية سما، ولا زال مستمرًا بتناول ثلة من المواضيع التي تعدّ بمثابة خلطات سرية لبناء شخصية أعضاء الفريق وتمكينهم من حيث الأداء التطوعي، لجعلهم أكثر فعالية وتميّز بإذن الله.
وعملاً على تطوير هذا الفريق ستستمر متابعة هذه اللقاءات فبعد إتمام العمل على تطوير مهارة الاتصال والتواصل التي كانت أولى الخلطات سيتبعها ما يسمى بمهارات إيقاظ القوة الذاتية (التغيير، الثقة، التفكير الإيجابي...) ومن ثم التخطيط الاستراتيجي الشخصي ولا تزال هناك خلطات سرية تعطي بنكهاتها صفة التميّز لأحلى شخصية تطوعية.










 



New Page 1