المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / نشاطات مصورة / أصبحوا خارج صيدا ـ 10 صور

أصبحوا خارج صيدا ـ 10 صور
17-03-2013
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق



===========================================
محمد دهشة
==========================================
وصل مشروع صحتك بتجمعنا نحو جامعات خالية من التدخين الذي الذي تنظمه الرعاية - احدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية من خلال أبنائها فريق وبعدين؟! إلى جامعة بيروت العربية.
المشروع برعاية منظمة الصحة العالمية، وزارة الصحة العامة، مكتب الدكتور سامي الجردلي للإستشارات والتدريب، مكتبة زياد، وبشراكة تنفيذية مع رابطة الطلاب المسلمين ورعاية إعلامية من إذاعة الفجر.
ويشارك بالمشروع الجامعة اللبنانية بكل فروعها في مدينة صيدا، جامعة رفيق الحريري، جامعة الجنان – صيدا، الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا – صيدا، جامعة القديس يوسف – صيدا، الجامعة اللبنانية الدولية – صيدا، وجامعة بيروت العربية.
فإلى فرع الدبيّة في جامعة بيروت العربية توجه فريق وبعدين؟! حيث لاقى ترحيب من عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عادل الكردي الذي توجّه الى خيمة صحتك بتجمعنا مشجعا الفريق ومثنيا على نوعية عمله وتميّز آدائه متمنيا لهم التوفيق .
وكان طلاب كليه الهندسة والعمارة والعلوم يتهافتون الى الخيمة لطرح الأسئلة والإستفسار عن المسابقة ، وقام فريق وبعدين؟! بتوزيع ما يقارب الــ2000 فلاير للمسابقة وإعطاء معلومات عن أضرار التدخين للطلاب، ولم تخلوا الزيارة من حوارات جادة مع طلاب مدخّنين منهم من قال انني ادرك مخاطرها وبحاجة لمساعدة للإقلاع عنها ، وقام الطلاب بتعبئة إستمارات بهدف البحث العلمي. يذكر أن جائزة المسابقة هي 5000 $ أميركي.









 



New Page 1