المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / نشاطات مصورة / سبل التعاون بين الجامعة الاسلامية ومؤسسة الحريري

سبل التعاون بين الجامعة الاسلامية ومؤسسة الحريري
19-03-2013
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق




صيدا | محمد دهشة

بحثت النائب بهية الحريري في مجدليون مع رئيس لجنة امناء الجامعة الاسلامية في غزة النائب جمال الخضري ورئيس الكلية الجامعية للعلوم المهنية والتطبيقية في غزة البروفسور رفعت رستم، بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وهبة حنينة عن مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة.. سبل التعاون بين الجامعة الاسلامية ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة على الصعيد الأكاديمي والتربوي والثقافي بما يساهم في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني .
وشكر الوفد الفلسطيني الحريري شمولها للجامعة الاسلامية بزيارتها قطاع غزة.. بينما أعربت بالمقابل عن اعتزازها بهذه الزيارة التي تركت اثرا طيبا في نفسها.
وقال النائب الخضري كان اللقاء مميزا وتحدثنا عن افق التعاون المشترك في مجال التعليم وكيف يمكن ان نطور العلاقة ما بين الشعب الفلسطيني والشعب اللبناني.. هناك علاقة مميزة بين ابناء صيدا وغزة ومقومات التعليم وكيف يمكن ان نطور الأداء الان من اجل خدمة الانسان، اتفقنا على ان الانسان هو محط الإهتمام لنا بشكل عام وقضية التعليم هي القضية الأساسية، ورأسمالنا هو الانسان وخير استثمار له هو في التعليم.. لقد سعدنا بزيارة النائب الحريري في غزة وكانت زيارة مميزة وتركت انطباعا كبيرا ومهما جدا لدى عموم شعبنا الفلسطيني، لأنها جاءت لتؤكد عمق العلاقة الفلسطينية اللبنانية وتؤكد ايضا ان الشعب الفلسطيني يجب ان ينال حقه في الحرية والاستقلال ، وينتهي هذا الحصار.. نحن نتطلع ان شاء الله الى مستقبل فيه علاقة تعاون اكبر بين الكل الفلسطيني والكل اللبناني.
 


New Page 1