المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / نشاطات مصورة / السفير الروسي: العدوان الاسرائيلي على سوريا خرق لقرارات مجلس الأمن الدولي

السفير الروسي: العدوان الاسرائيلي على سوريا خرق لقرارات مجلس الأمن الدولي
08-05-2013
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق




اعتبر سفير روسيا في لبنان ألكسندر زاسبكين ان العدوان الإسرائيلي الأخير على سوريا يشكل خرقا لقرارات مجلس الامن الدولي، آملا ان لا يؤدي هذا الأمر الى تصعيد في المستقبل، مشيرا الى ان بلاده تتابع هذا الموضوع والوضع في جنوب لبنان باهتمام وستبذل كل الجهود للحفاظ على الاستقرار في هذه المنطقة .
السفير الروسي وخلال لقائه في مجدليون النائب بهية الحريري بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود.. قال نحن نلتقي بشكل دائم ومستمر انطلاقا من انه مهم جدا ان نبحث كل الامور المطروحة الآن لبنانيا واقليميا، هذا مهم جدا ان نعرف رأي السيدة بهية الحريري على أساس انها شخصية بارزة على الصعيد السياسي والإجتماعي ولديها نشاطات ممتازة لذلك دائما نأخذ رايها ونهتم..
وردا على سؤال حول الاعتداء الاسرائيلي على سوريا قال: لا توجد لدينا معلومات كافية حول ما حدث هناك، ومن الواضح انه هناك خروق اسرائيلية لقرارات مجلس الأمن فبطبيعة الحال يجب متابعة هذا الموضوع كي لا يؤدي هذا الى تصعيد ، ولعدم تكراره في المستقبل لهذا الشيء ويجب الآن توضيح ما هو يجري وما هي الإجراءات التي يجب ان بتخذها المجتمع الدولي.
وحول ما اذا كانت بلاده تتخوف من تصعيد في جنوب لبنان قال كما قلت نحن نتابع هذا الموضوع باهتمام وندرس دائما موضوع قرارات الامم المتحدة خلال اجتماعات مجلس الأمن، فسوف نبذل كل الجهود للحفاظ على الاستقرار في هذه المنطقة.

 


New Page 1