المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / نشاطات مصورة / العلامة النابلسي: إدراج حزب الله على لائحة الإرهاب لن يغير من خيارات الحزب وثوابته شيئا

العلامة النابلسي: إدراج حزب الله على لائحة الإرهاب لن يغير من خيارات الحزب وثوابته شيئا
23-07-2013
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق




أكد سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي في تصريح له اليوم : أنَ إدراج حزب الله على لائحة الإرهاب لا يمكن أن يغير من خيارات الحزب وثوابته شيئاً . فحزب الله سيبقى حركة مقاومة أصيلة وشريفة تدافع عن الوطن من الإعتداءات الإسرائيلية .
أضاف : إنً هذه الحملات المسعورة التي تٌُشن اليوم بهذه الدرجة العالية من القسوة تهدف إلى تشويه صورته في الغرب والشرق على حد سواء وجعله منبوذاً في محيطه وفي الخارج , والزعم بأن الحزب إنما يقوم بأعمال لا يوافق عليها القانون الدولي . لكن مهما كان التزوير والتحريف والتضليل فإن ذلك لن يبدل من حقيقة أن الحزب هو حركة مقاومة ولن يؤدي ذلك الى تراجع في أداء الحزب على مستوى الصراع مع العدو الإسرائيلي.
والمقاومة لن توفر قوتها وبأسها لحماية لبنان في أي ظرف من الظروف حتى ولو أدى ذلك الى حملات من الأكاذيب والتلفيقات . الا أننا نتساءل ما هذا التناغم بين الحملات الداخلية على المقاومة والحملات الخارجية. ولماذا يضغط البعض لعدم إشراك الحزب في الحكومة ولماذا هذا التهويل الإعلامي والسياسي الذي يطل بأبشع صوره اليوم.
 


New Page 1