المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / نشاطات مصورة / مخطط لتصفية جميع القيادات السنية المتحالفة مع حزب الله

مخطط لتصفية جميع القيادات السنية المتحالفة مع حزب الله
14-11-2013
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق




تتجه الانظار الى الخطابين اللذين يلقيهما امين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله مساء اليوم وظهر غد لمناسبة ذكرى عاشوراء. واوضحت مصادر قريبة من الحزب لـ"المركزية" ان نصرالله سيتطرق الى سلسلة ملفات ولا سيما الوضع الامني في ظل قلقه من الفتنة الداخلية ومحاولات تفجير الاستقرار كاشفة ان "حزب الله ابلغ كل القيادات السنية في لبنان، المتحالفة معه بضرورة اخذ الحيطة والحذر بعد توفر معلومات لديه عن مخطط لتصفيتها جميعاً وان البداية كانت مع الشيخ غية".

واشارت المصادر الى "ان ملف تأليف الحكومة سيحضر في كلامه وسيدعو الى الاسراع في التشكيلة وفق صيغة 9-9-6 وان استمرار التعطيل وانتظار التطورات في سوريا لن يجدي نفعاً لان الازمة طويلة ولا جدية لانهاء الصراع واعتماد الحل السياسي".

من جهة ثانية، نفت المصادر عقد لقاء قريب بين النائب وليد جنبلاط والسيد نصرالله، واكدت ان الظروف لم تنضج بعد لا سيما ان النائب جنبلاط لم يحسم خياراته في الازمة السورية وما زالت مواقفه غير واضحة وملتبسة، فلا يمكن عقد لقاء بين جنبلاط ونصرالله على اساس التباين من الازمة السورية.

ولفتت الى ان اللقاء الذي جمع جنبلاط والنائب محمد رعد منذ 3 اسابيع ركز حصراً على الملف الداخلي والحكومي وتلاه لقاء النائبين جنبلاط وطلال ارسلان.
 


New Page 1