المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / أبو عيد للتطوير العقاري والوادي الأخضر احتفلتا بتسليم مجمع فلل في بعاصير- الجية برعاية سفير الإمارات

أبو عيد للتطوير العقاري والوادي الأخضر احتفلتا بتسليم مجمع فلل في بعاصير- الجية برعاية سفير الإمارات
16-08-2017
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
برعاية سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان السيد حمد سعيد الشامسي ممثلاً بالقنصل حمدان الهاشمي ومشاركة ممثل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري امين عام تيار المستقبل احمد الحريري، احتفلت شركة "أبو عيد للتطوير العقاري" وشركة" الوادي الأخضر" بافتتاح وتسليم مشروع مجمع فلل "Abou Eid & Green Valley Villas". وحضر الحفل الذي اقيم في مقر المشروع في منطقة بعاصير - الجية جمع كبير من الشخصيات تقدمهم الى جانب الهاشمي والحريري: ممثل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان الشيخ ابراهيم الديماسي، ممثل راعي ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار كاهن رعية جدرا الأب جوزيف القزي ، ممثل السيد تيمور بك جنبلاط احمد المهدي، ممثل النائب محمد الحجار احمد جنون، ممثل سفير فلسطين اشرف دبور هيثم زعيتر، ممثل السفارة التركية السكرتير التجاري ايلي رعيدي، مستشار وزير شؤون النازحين معين المرعبي رامي محفوض، المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح، ممثل رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف عضو الجمعية حسن فضل صالح، رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي زياد الحجار، رئيس بلدية بعاصير أمين القعقور وعدد من رؤساء بلديات المنطقة ومدراء مصارف وفاعليات اقتصادية ورجال أعمال وحشد من المدعوين .
وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة شركة ابو عيد للتطوير العقاري السيد حسين ابو عيد ورئيس مجلس ادارة شركة الوادي الأخضر السيد وئام رباح وفريق عمل الشركتين.
استهل الحفل بترحيب من رويدا ابو عيد، ثم القت كلمة شركة ابو عيد للتطوير العقاري مدير عام الشركة السيدة دينا ابو عيد فقالت: أهلا وسهلا بكم في حفل تسليم مشروع"Abou Eid andGreenValleyVillas ". جميل ان نحتفل بانجازاتنا اليوم في ظل الظروف الصعبة والتحديات الضخمة التي تمتحن بلادنا. الطموح والتصميم والعمل والنجاح ابلغ رد على كل من لا يريد لنا ولهذا البلد خيرا. لكل من يريد الهدم نقول له اليوم بإنجازنا اننا سنواصل البناء. ننفذ المشاريع ونحتفل بها ولن نترك هذا البلد عرضة لحُفنة من المخربين والفاسدين.
واضافت: في الواقع الطموح والتصميم والعمل والنجاح هي قيم تشكل اعمدة اربعة لشركتنا. شركة ابو عيد للتطوير العقاري التي أسسها والدي السيد حسين ابو عيد. قد تتفاجئون لصغر سني في استلام منصب المدير العام لكن في شركتنا نؤمن بالطاقات الشابة ونثق بها ونعطيها كل الفرص لضخ دماء جديدة ووضع مشاريعنا على درب التطوير الدائم. فالشركة ايضا كانت يوما حلما لشاب فلسطيني في بداية العشرين من عمره. كل ما كان يملكه حسين ابو عيد في ذلك الوقت الحلم والرؤية وهما في علم القيادة اهم مقومات المشروع الناجح. مدينة صيدا الحبيبة كانت وطن حلمه الاول، هناك أسس الشركة عام أربعة وتسعين وبدأت بمشاريع صغيرة. بدأت هذه المشاريع تتوسع شيئا فشيئا إلى مختلف المناطق اللبنانية بدءاً من صيدا إلى الرميلة٬ عالية٬ بحمدون وغيرها. طموح الشركة لم يقف هنا، اسمها تخطى الحدود ومشاريعها وصلت اليوم إلى تركيا والإمارات العربية وصولا الى البرتغال، والطموح مازال يكبر.ولأنه الشباب محط اهتمام شركتنا الدائم ، نحن و شركاؤنا الوادي الأخضر كنا رواد بدء مشاريع الفلل الصغيرة في لبنان، "تملك فيلا بسعر شقة" كان شعار مشروعنا الاول قبل عشر سنوات، قبل ان ينتشر هذا النوع من المشاريع بشكل كبير ونحن فخورون بذلك. مشاريع نفذت بجودة عالية وبأسعار فعلا مناسبة للفئات العمرية الشابة كان لنا اكثر من مشروع واليوم مشروع" Abou Eid and Green Valley Villas "هو استكمالا لسلسلة مشاريع الشباب التي بدأت بها شركتنا.
وخلصت للقول : في الختام، اود شكركم مجددا على الحضور واريد استغلال هذه المناسبة للاعلان عن مشروع جديد لاول مرة... شوفو والدي بضل يقول" من ليس له خير في أهله ليس له خير في أحد"، فمهما كبرت الشركة ومهما تشعبت المشاريع داخل البلاد وخارجها تراه دائما يعود إلى صيدا/ للتطوير فيها// يحرص على اسمه وانجازه فيها، يعتبرها بوصلة نجاحه، لذلك وبعد أشهر قليلة ستضع شركتنا حجر أساس لأول وأعلى برج في الجنوب وهو برج سما صيدا. هدف هذا البرج التجاري ان يرفع فعلا اسم صيدا للسما. نعدكم بان هذا المشروع بتصميمه ومواصفاته سيكون مفاجئة سارة للجميع. ترقبوا الاعلان قريبا عن موعد الافتتاح وسنتشرف بحضوركم جميعا.آخراً و ليس أخيراً نود توجيه شكر خاص جداً لرئيس بلدية بعاصير السيد أمين قعقور لتعاونه و مساندته لنا منذ بدء المشروع إلى هذا اليومكما نود أن نشكر شركاءنا شركة الوادي الأخضر الممثلة بالسيد وئام رباح و السيد علي السلامي . ان تعاوننا وتكافلنا اوصلنا الى هذا اليوم.
السيد وئام رباح
كلمة شركة" الوادي الأخضر" ألقاها رئيس مجلس الادارة السيد وئام رباح فقال: نجتمع في جنة على الارض في بلد عريق اسمه لبنان ، وأخوة من الامارات البلد الذي اصبح للرقم واحد عنوان ، نجتمع بين الجبال بين الاشجار والوديان، بضيوف كرام جاءونا من كل مكان، ليباركوا حفلتنا التي ستبقى محفورة بالاذهان، بتسليم مشروعنا الذي جمعنا على الحب والوئام، بحفلنا الذي ضم العرب كلوحة الوانها الحب والسلام. ما اجمل ان تجتمع كل هذه الوجوه الطيبة من جنسيات عربية مختلفة على المحبة والأخوة في هذا البلد الجميل لبنان الذي يتميز بشعبه المضياف وقد عودنا لبنان عبر التاريخ بأن يكون جامعا لشعوب العرب وان يكون مضيافا وها هو لبنان وبالرغم من كل الظروف السياسية والأمنية الا ان جباله ما زالت شامخة وسهوله مازالت مثمرة وقلاعه ما زالت صامدة وانهاره ما زالت تجري أملا وشعبه العريق ما زال متمسكا بالحضارة والمستقبل وسيعود لبنان وسيبقى منارة لهذا الزمان .
واضاف: ان لبنان بأرضه الجميلة الذي كان مقصدا للسياح من كل دول العالم اصبح مكانا يتجنبه السياح نظرا لظروفه السياسية علما بان السياحة هي مصدر اساسي في الاقتصاد اللبناني ولهذا فان عودة السياحة والمستثمرين الى لبنان هي مصلحة للبنان ولكل لبناني فعلى كل لبناني ان يؤدي دوره كي يعود الأمن والأمان الى لبنان ويعود السياح والمستثمرون من جديد .
وتابع: نحن مجموعة الوادي الأخضر شركة اماراتية مقرها الرئيسي في دبي ، لدينا 22 فرعا منتشرة حول العالم و39 مشروعا تطويريا في 8 دول في البوسنة وجورجيا والمغرب وتركيا والامارات ومصر وسوريا وبالطبع لبنان .. الا اننا وبسبب الظروف الأمنية الموجودة في لبنان اضطررنا لتخفيف مشاريعنا فيه في الفترة الأخيرة علما انه عندما كنا نبيع في لبنان كان اكثر بلد مرغوب ومطلوب عند الخليجيين والاماراتيين الذين يحبون لبنان ويعتبرونه بلدهم الثاني وهم ينتظرون عودة الاستقرار فيه ليعودوا اليه مرة جديدة ويزوروه ويستثمروا فيه.
وقال: اننا في مجموعة الوادي الأخضر تعلمنا العقارات في دولة الامارات دولة الخير والعطاءات، تعطي الخير لكل من على ارضها دون تمييز لا في الجنسيات ولا في الديانات دولة التميز وأخلص المبادرات، مبادرات ثقافية وانسانية وعلمية وحضارية واعمارية ، دولة تسعى لأن تكون الرقم واحد في العالم بقيادة رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، ونائب رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وولي عهد ابو ظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وجميع شيوخ الامارات وشعبه وقادته يعملون بكل جد وضمير وجهد وتميز واخلاص وعزيمة من اجل نجاح الامارات . واننا باذن الله قريبا جدا سنحتفل بوصول الإمارات الى الرقم واحد في كل العالم .
واضاف: اشكر شريكي في مجموعة الوادي الأخضر السيد علي سعيد السلامي واشكر ايضا شريكنا في هذا المشروع السيد حسين ابو عيد واشكر عملاءنا على ثقتهم الغالية واشكر موظفي مجموعة الوادي الأخضر على اخلاصهم وتميزهم واشكركم جميعا لحضوركم الحفل وعلى أمل ان تجتمع العرب دائما على الخير وعلى المحبة وان تترجم هذه المحبة اكثر واكثر من خلال ازالة الحدود بين العرب وابرام الصفقات التجارية والسياحية والثقافية وفتح اسواق تجارية ما بين العرب . وباذن الله سيكون مشروعنا المقبل في مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين .
وخلص للقول : سمعت من مشروع لؤلؤة الوادي صوتاً مناديا ، يا رجال ونساء العرب الوفية ، إتحدوا وستكون لكم العالمية والارقام القياسية، جمعتنا اليوم توحي باجمل المعاني الإنسانية، كأنه حقل ورد فيه الفل والياسمين والورود الجورية، يا أصحاب السعادة وضيوفنا الأبية، حضوركم شرف لمشروعنا وحفلتنا الحضارية . لكم منا كل الحب والوفاء والاخلاص الأبدية . عشتم وعاشت الجهورية اللبنانية – عاشت دولة الامارات العربية – عاشت كل الدول العربية ".
بعد ذلك قدم السيدان حسين ابو عيد ووئام رباح درعين تكريميين الى كل من ممثل راعي الحفل القنصل حمدان الهاشمي ومثل الرئيس الحريري احمد الحريري عربون تقدير بإسم شركتي "ابو عيد للتطوير العقاري" و"الوادي الأخضر" .
ثم جرى قص شريط افتتاح وتسليم المشروع وقطع قالب حلوى بالمناسبة التي تخللها ايضا لوحات فولكلورية من التراث اللبناني والاماراتي .
أحمد الحريري
وعلى هامش الحفل هنأ ممثل رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري امين عام تيار المستقبل احمد الحريري شركتي "ابو عيد للتطوير العقاري" و"الوادي الأخضر" على هذا المشروع منوها بوقوف دولة الامارات العربية المتحدة الدائم الى جانب لبنان وقال: لا شك ان دولة الامارات العربية المتحدة من الدول التي تتمنى الخير للبنان وهي دائما داعمة لمسيرة النهوض والاستقرار والنمو داخل البلد منذ انتهاء الحرب الأهلية حتى أيامنا هذه . فليس غريبا عليها ان ترعى هكذا نشاطات ومشاريع تشجع الاستثمار في البلد وتزيد من الحركة الاقتصادية فيه في وقت نحن نشهد أن كثيرا من الناس تحاول أن تعيد البلد الى الوراء . ان قرار اهل هذا البلد ان يبقوا مكملين للأمام ويستمروا بالعمل والاستثمار في هذا البلد على قاعدة ان هذ الأرض ارضنا واي شيء نستطيع ان نستثمره في بلدنا وفي ارضنا يكون ايجابياً ويكون جيداً لخير البلد ولأهالي البلد. نشكر دولة الامارات على رعاية هذا الحفل والذي يشجع على الاستثمار داخل البلد في مجال البناء والاعمار وليس أي اعمار خاصة وانه يكون بشكل مميز وبشكل يستطيع اللبنانيون من الطبقة الوسطى وما فوق ان يستفيدوا منه وهذا شيء ايجابي واساسي خاصة وان هذه المنطقة الجميلة يجب ان تستثمر بمشاريع جميلة وليس بمشاريع عشوائية او ببناء عشوائي كما نرى في معظم المناطق. و نبارك للشباب ايضا اصحاب المشروع على هذا الانجاز الذي قاموا به اليوم وان شاء الله يشجعوا غيرهم من صيدا ومن خارج صيدا على ان يقوموا بهكذا مشاريع والى خطوات اكبر واكبر ..
حسين ابو عيد
من جهته قال السيد حسين ابو عيد رئيس مجلس ادارة مجموعة ابو عيد للتطوير العقاري في لقاء اعلامي على هامش الحفل " ان الميزان للوضع الاقتصادي الجيد في اي دولة في العالم هو سوق العقار ، ونحن ننطلق من هذا الوضع لنقول اننا مستمرون رغم كل ظروف البلد ونقول لكل الناس اننا هنا باقون ونبني وسنعمر ونحن ضد فكرة المخربين والفاسدين في هذا البلد وسنبقى نحتفل واياكم كل سنة ان شاء الله ". ولفت السيد ابو عيد الى ان "مجمع فلل "Abou Eid & Green Valley Villas" الذي يتألف من 40 فيلا هو من ضمن 14 مجمعا مماثلا يتراوح عدد فللها بين 40 و50 و60 فيلا وتتوزع من حيث الموقع بين الساحل والجبل وصولا الى عاليه وبحمدون وكل المناطق . لافتا الى انه سيتم خلال شهرين وضع حجر الأساس لأعلى برج تجاري في جنوب لبنان يحمل اسم" سما صيدا " ويقع على الكورنيش البحري للمدينة.
اشارة الى ان مجمع "Abou Eid & Green Valley Villas" هو عبارة عن مجمع فلل متكامل المرافق والخدمات يضم 40 فيلا بمساحات تتراوح بين 220 و280 متراً مربعاً، ويقع على بعد بعد دقائق من الأوتوستراد الساحلي في مطل بحري مميز . وصممت الفلل بمواصفات عالية مع مرافق وخدمات شاملة من حدائق ومواقف سيارات ومسبح وناد رياضي ومدخل رئيسي ونظام حماية ، وبأسعار لا تتعدى سعر شقة للفيلا الواحدة.




















 



New Page 1