المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / اتفاق توقيع عقد الإستثمار بين رجل الأعمال الفلسطيني منصور عزام وعائلة جرادي

اتفاق توقيع عقد الإستثمار بين رجل الأعمال الفلسطيني منصور عزام وعائلة جرادي
09-11-2017
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


رعى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد مساء اليوم في مكتبه في مدينة صيدا الاتفاق على توقيع العقد بين رجل الأعمال الفلسطيني منصور عزام وعائلة جرادي ممثلين بالدكتورين محمد واسامة جرادي، بحضور القيادي في التنظيم الناصري يوسف حنيني "ابو عبدو"، رئيس لجنة لوبية الحاج ابو وائل زعيتر ورئيس الهيئة الإدارية للجنة حطين الحاج علي أصلان.

وكان الدكتور سعد قد بذل جهودا كبيرة بين الطرفين لتذليل العقبات في سبيل الوصول الى نتيجة مرضية للطرفين، حيث أن الأرض مقام عليها منشآت رياضية وصالة افراح وملاعب لكرة القدم وملاهي للاطفال، إضافة إلى مرآب للسيارات، كان قد أنشأها عزام على ارض عائلة جرادي بموجب عقود وإتفاقات سابقة بين الطرفين.
ونص الإتفاق على تجديد عقد استثمار الارض المملوكة من قبل عائلة جرادي لصالح منصور عزام مدة ثلاثة سنوات إضافية تجدد بموجب إتفاق بين الطرفين.
وشكر عزام الدكتور سعد على مساعيه الحميدة وجهوده الجبارة التي بذلها من أجل الوصول إلى هذا الإتفاق.
كما ثمّنت لجنتا لوبية وحطين، الدور والجهد الكبير الذي بذله الدكتور سعد الذي نجح في تذليل العقبات بين الطرفين وصولا إلى الإتفاق على توقيع العقد.
وأعرب جميع الحاضرين عن إرتياحهم لهذا الإتفاق الذي رعاه سعد وهو المعروف بمواقفه الوطنية الثابتة من الشعب الفلسطيني 3وحرصه على اهالي مخيم عين الحلوة، حيث أن سعد أخذ القضية على عاتقه منطلقا من هذه الثوابت، ومن منطلق شعوره وتعاطفه الإنساني مع معاناة أهلنا وشعبنا في المخيم، حيث أن مجمع منصور عزام الرياضي الواقع في الجهة الجنوبية لمخيم عين الحلوة يعتبر متنفسا لأهالي المخيم.
ونوه الجميع بجهود القيادي في التنظيم الناصري ابو عبدو حنيني الذي بذل من ناحيته جهودا في نفس الإتجاه أوصلت إلى هذا الإتفاق، وبجهود كل الأطراف التي سعت للوصول إلى هذا الإتفاق.
من جانبه رحب الدكتور سعد بالجميع شاكرا الطرفين وجميع الحضور على تجاوبهم مع مساعيه الحميدة التي وصلت الى هذه الخاتمة السعيدة.  


New Page 1