المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / صلاح اليوسف يخضع لعملية جراحية في مستشفى حمود الجامعي في صيدا

صلاح اليوسف يخضع لعملية جراحية في مستشفى حمود الجامعي في صيدا
21-11-2017
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


خضع عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف، إلى عملية جراحية في مستشفى حمود الجامعي في صيدا وقد تكللت بالنجاح وهو ما زال يرقد فيها تماثلا للشفاء.
وقد زاره مطمئنا: أمين سر حركة "فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان فتحي أبو العردات، المسؤول السياسي لحركة "حماس" في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي.. قائد "قوات الامن الوطني الفلسطيني" في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، عضو المكتب السياسي لـ "الجبهة الديمقراطية" عدنان ابو النايف، مسؤول "حزب الشعب الفلسطيني" في لبنان غسان أيوب، عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" عباس جمعة على رأس وفد قيادي، العميد خالد الشايب، العقيد إبراهيم الخطيب، مسؤول الإرتباط في "قوات الامن الوطني" الفلسطيني العقيد سعيد العسوس، المسؤول السياسي لحركة "حماس" في منطقة صيدا أيمن شناعة وعدد من الشخصيات وممثلي القوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية واللبنانية، حيث كان بإستقبالهم شقيقاه اللواء ابو علي كاظم والشيخ علي اليوسف.
وكان شقيقه نائب الأمين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" ناظم اليوسف قد اطمئن الى صحته، قبيل مغادرته الى القاهرة للمشاركة في جلسات الحوار التي تجري فيها برعاية مصرية.
 


New Page 1