المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الشيخ حمود يعود الجريح حمدان.. ويؤكد يحق لحركة "حماس" ان تفتخر

الشيخ حمود يعود الجريح حمدان.. ويؤكد يحق لحركة "حماس" ان تفتخر
16-01-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


عاد رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، الكادر في حركة "حماس" محمد حمدان في مركز لبيب الطبي في صيدا، واطمئن على صحته من مدير المستشفى معين ابو ظهر، بعد العملية الجراحية التي خضع لها في اعقاب نجاته من محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها في حي البستان الكبير في صيدا.

وتحدث الشيخ حمود إلى الجريح حمدان، مؤكدا له أن العناية الإلهية اختارتك لتكمل المسيرة، وأنقذك الله تعالى لإكمال المسيرة كسائر المقاومين الأبطال في لبنان وفلسطين وكل الذين يعملون على خط مواجهة العدو الصهيوني بكافة المستويات.
وكان الشيخ حمود قد استقبل في مكتبه في صيدا وفدا من حركة "حماس" برئاسة ممثلها في لبنان علي بركة، قائلا "يحق لحركة "حماس" أن تفخر بان "إسرائيل" تستهدف احد كوادرها، مما يؤكد أن هذا الكادر وغيره قد تسببوا بأذى أو إحراج العدو الصهيوني سواء اعترف العدو الصهيوني أم لم يعترف فان الأمر واضح جدا، وبغض النظر عن مهمة هذا الأخ سواء أعلنت أم لم يعلن عنها. وان كانت "إسرائيل" قد اخترقت أمن المقاومة، فإن أمن المقاومة يخترقها كل يوم بعمليات عظيمة تصيب الأهداف بأفضل ما يكون، متمنيا على وسائل الإعلام والجهات المعنية السؤال عن الخيوط التي تؤدي إلى كشف منفذ هذه الجريمة وعدم السؤال عن نوعية عمل هذا الشاب المجاهد.


 


New Page 1