المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الافطار السنوي السابع مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب - 30 صورة

الافطار السنوي السابع مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب - 30 صورة
11-06-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
نظم مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب – الفيلات إفطاره السنوي السابع في مركز الرحمة لخدمة المجتمع، غروب يوم الخميس 7 حزيران 2018 الموافق 22 رمضان وقد شارك في الإفطار رئيس المجلس الإداري لجمعية جامع الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه حسن أبو زيد.. وأعضاء المجلس، ضيف الشرف من الأردن في كلية الشريعة في الجامعة الأردنية الدكتور علي الصوا، ورئيس بلدية المية ومية رفعت بو سابا، المدير العام لمدرسة الفنون الإنجيلية الدكتور روجيه داغر، القسيس ميخائيل سبيت، مدير بنك البركة بلال عاكوم، المدير العام لمؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مطاع مجذوب، مدير مستوصف أحمد الصاوي زنتوت الخيري أحمد الجردلي إلى جانب عدد من شخصيات وعلماء المدينة وروّاد المسجد.
بدأ الإفطار بكلمة ترحيبية من إمام المسجد الشيخ محمد زهرة، حيث شكر الحضور الكريم على تلبيتهم الدعوة وألقى الدكتور علي الصوا كلمة من وحي المناسبة، لفت فيها لأهمية العمل الإجتماعي في نهضة المجتمع، ودوره في صناعة الأمم، وهو ما توليه لجنة مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه الاهتمام الأول والأساس.
هذا وألقى الاستاذ علي الجيوسي فقرة شعرية. واختتم الإفطار الرمضاني بتقديم دروع شكر وتقدير لكل من الدكتور علي الصوا، والمدير العام لمؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مطاع مجذوب، إضافة إلى الحاج عبد القادر حبلي والحاج علي الرشيدي، والمربية الحاجة انتصار الرواس، لما قدموا من أعمال كان لها الأثر في خدمة بيوت الله وإحياء رسالة المسجد.






























 



New Page 1