المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / محافظ الجنوب يؤكد التزام اصحاب المولدات بالتسعيرة.. ولن نسمح باعتصامات او قطع الكهرباء

محافظ الجنوب يؤكد التزام اصحاب المولدات بالتسعيرة.. ولن نسمح باعتصامات او قطع الكهرباء
06-08-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
اعلن محافظ الجنوب منصور ضو التزام اصحاب المولدات الكهربائية الخاصة في صيدا وجوارها بتعرفة الدولة ولن يسمح باعتصامات ولا بقطع كهرباء ولا باي شيء يزيد من معاناة الناس واي اعتراض يجب ان يسلك الطرق القانونية فقط.

كلام المحافظ ضو جاء اثر ترؤسه في مكتبه في سراي صيدا الحكومي، اجتماعا ضم رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة ودعي اليه لاحقا السيد علي بوجي ممثلا اصحاب المولدات حيث جرى البحث بموضوع المولدات واعتراض اصحابها على التعرفة الجديدة.
وقال المحافظ ضو: كان هناك اعتراض من اصحاب المولدات على تسعيرة الدولة التي صدرت مؤخراً لانها جاءت اقل من الشهر الماضي ، وبناء عليه اجتمعت مع ممثل عنهم وسألتقيهم جميعا في وقت لاحق، وقد اكد لي بإسمهم انهم سيلتزمون بتسعيرة الدولة كما التزموا بها خلال الشهر الماضي، لكنهم ابدوا اعتراضهم، وقد يكون حقهم ان يعترضوا لكن هذا الاعتراض يجب ان يسلك الطرق القانونية. وبالتالي لن يسمح باعتصامات ولا بقطع كهرباء عن الناس .نحن في موسم صيف ولا نستطيع ان نزيد من معاناة الناس ونعرضهم لأزمة مياه وكهرباء، هذا الشيء لن نرضى به اطلاقا. من لديه اي اعتراض فليتقدم به عبر الوسائل القانونية ونحن ننقله الى الجهات المختصة اما هذه التسعيرة فهم تبلغوها رسميا وسيكون هناك شبه انذار بأن اي شخص لا يلتزم بالتسعيرة سيتم اتخاذ اجراءات قانونية بحقه، هذه تسعيرة صادرة عن الدولة ويجب ان يكون هناك التزام بها وفق الاصول والاحترام ايضا.
وحول موضوع العدادات قال المحافظ ضو : بالنسبة لموضوع العدادات، نحن بانتظار اجتماع سيعقد خلال اليومين المقبلين بين وزارتي الطاقة والاقتصاد من اجل وضع المعايير والمواصفات الفنية التي يجب ان تتواجد في العدادات وتعتمد في هذا الموضوع. ونحن من الان حتى شهر تشرين الاول اكيد سيتم تركيب كل العدادات اي انه لم يعد هناك خيار اخر. العداد هو امر حتمي يريح الناس ويريح اصحاب المولدات.
طبعا هناك قراران لمعالي وزير الاقتصاد بأن كل من لا يتقيد ولا يلتزم سيعتبر وضعه غير قانوني وغير نظامي وحتى غير موجود كمولد، وعندما يكون لدينا المواصفات الفنية للعداد سيتم الزام اصحاب المولدات بها، ونتمنى من المواطنين ايضا ان يكونو متعاونين في هذا الموضوع وان كل مواطن يطلب تركيب عداد ولا يتجاوب معه صحاب المولد عليه ان يخبرنا بسرعة لنتخذ الاجراءات المناسبة.
 


New Page 1