المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / حركة حماس تلتقي التيار الاصلاحي الديمقراطي في مخيم عين الحلوة

حركة حماس تلتقي التيار الاصلاحي الديمقراطي في مخيم عين الحلوة
20-08-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


افاد مراسل النشرة في صيدا ان وفدا من حركة حماس في مخيم عين الحلوة ضم المسؤول السياسي محمد أبو ليلى ومسؤول العمل الشعبي والجماهيري خالد زعيتر، زار المشرف العام للتيار الاصلاحي الديمقراطي لحركة فتح في لبنان العميد محمود عبد الحميد عيسى الملقب باللينو.

وتطرق الوفد إلى آخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية حيث أكد أن حركة حماس ماضية بالمصالحة الفلسطينية كخيار استراتيجي معتبرة أنها السبيل الوحيد لمواجهة المخاطر التي تُحكيها الإدارة الأمريكية من أجل تصفيتها.

وحول الواقع الفلسطيني في لبنان، أشار الوفد إلى أن هناك ظروف صعبة تمر على كاهل اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات، إضافة الى استهداف الوجود الفلسطيني فيه، داعيا إلى تكاتف الجهود الرامية للحفاظ على الوجود الفلسطيني في لبنان.

بدوره، اعتبر اللينو أن القضية الفلسطينية تمر بمرحلة دقيقة جداً، تحتاج إلى بذل جهود كبيرة للحفاظ عليها من أي استهداف لتصفيتها. مؤكداً أن المطلوب اليوم رؤية جامعة لإنقاذ الحالة الفلسطينية وخصوصاً في لبنان أمام التحديات والمخاطر التي تستهدف وجوده، وعلى وجوب تظافر الجهود في حماية تواجد الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان، وخاصة مخيم عين الحلوة الذي يعتبر عنواناً للعودة وقضية اللاجئين وإيجاد شبكة أمان إجتماعية تحصن شبابنا من الآفات، وتحسن من مستوى الحياة اليومية لأهلنا في المخيمات.  


New Page 1