المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / حدائق صيدا العامة: مساحات للفرح في أيام عيد الأضحى المبارك - 10 صور

حدائق صيدا العامة: مساحات للفرح في أيام عيد الأضحى المبارك - 10 صور
25-08-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


في عيد الأضحى المبارك تألقت حدائق صيدا العامة ، التي تشرف عليها بلدية صيدا، : حديقة المهندس محمد زهير السعودي (التي أقيمت مكان جبل النفايات سابقا )، وحديقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (بجانب الجامع العمري الكبير – بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري البحري).. ومنتزه صيدا البلدي – بإشراف مؤسسات الرعاية (الكائن عند مدخل صيدا الشمالي – الأولي).

وغصت هذه الحدائق طيلة أيام العيد بآلاف الزوار والمواطنين والعائلات من صيدا والجوار ومنطقة الزهراني وقرى شرق صيدا وجزين والمخيمات الفلسطينية في صيدا وصور ، ووافدين من إقليم الخروب وإقليم التفاح وساحل الشوف وأيضا من الجنوب اللبناني ومختلف المناطق اللبنانية، وذلك للإستمتاع بالمساحات الخضراء وتمضية أيام العيد حيث الكرنفالات والكرمسات خاصة للأطفال التي أدخلت الفرحة والسرور إلى قلوبهم .

ولعل الأبرز فيها كان الكرمس الكرنفالي الكبير الذي أقيم في حديقة المهندس محمد زهير السعودي العامة وبرعايته وهو من تنظيم الهيئة النسائية للرعاية والتواصل الإجتماعي " صلة " ، حيث إستضاف في أيام العيد آلاف المشاركين من كل الأعمار وأعلنت إدارة الكرمس تخصيص ريعه لعلاج مرضى السرطان من الأطفال .

وتبقى هذه الحدائق العامة نموذجا حضاريا و شاهدا حيا على بعض يسير من إنجازات مجلسي بلدية صيدا (2010 و 2016) برئاسة المهندس محمد السعودي الذي أهداها إلى أهالي صيدا ومنطقتها لأنهم يستحقون أن يتمتعوا ببيئة نظيفة ومساحات خضراء واسعه تستضيفهم ،عائلات وأطفال ، على مدار العام.










 



New Page 1