المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / البزري مستقبلاً العالول: عودة الحوار الفلسطيني- الفلسطيني في لبنان وتفعيل اللجنة السياسية العليا

البزري مستقبلاً العالول: عودة الحوار الفلسطيني- الفلسطيني في لبنان وتفعيل اللجنة السياسية العليا
29-08-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول "أبو جهاد"، يُرفقه سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، أمين سر حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، عضو مجلس الثورى لحركة فتح آمنة جبريل.. قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب ونائبه اللواء منير المقدح، أمين سر حركة فتح إقليم لبنان حسين فياض، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "منظمة التحرير" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة بحضور ماجد حمتو، حيث تناول البحث الأوضاع على الساحتين اللبنانية والفلسطينية في ظل التطورات الإقليمية. كذلك تركز البحث على إعادة تفعيل اللجنة السياسية المشتركة العليا الجامعة لكافة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان.
وشكر العالول للبزري وقوفه الدائم الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته السياسية، ودفاعه عن حقوق الفلسطينيين، مثمناً دور صيدا في دعم القضية الفلسطينية، واحتضان اللاجئين الفلسطينيين، مؤكداً استمرار ونجاح الجهود في تفعيل العمل الفلسطيني المشترك على الساحة اللبنانية، مبشراً بقرب عودة اللقاءات السياسية المشتركة في السفارة الفلسطينية في القريب العاجل بعد أن توفرت كافة الظروف الضرورية اللازمة.
بدوره أكد البزري على مركزية القضية الفلسطينية، والحقوق السياسية للفلسطينيين، داعياً كافة القوى الوطنية على الساحتين العربية واللبنانية لاستعادة زخم هذه القضية ومركزيتها، كما دعا البزري كافة القوى الوطنية اللبنانية للعمل على إستعادة الحقوق المدنية للفلسطينيين في لبنان، معلناً عن تأييده لعودة الحوار، وتفعيل اللجان المشتركة الفلسطينية في الساحة اللبنانية، خصوصاً اللجنة السياسية العليا.
 


New Page 1