المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / السعودي رعى حفل تخريج وتوزيع شهادات دورة إعداد ربان زورق نزهة بحري في صيدا

السعودي رعى حفل تخريج وتوزيع شهادات دورة إعداد ربان زورق نزهة بحري في صيدا
29-08-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


برعاية وحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، إحتفل في قاعة المرحوم رفقي ابوظهر في القصر البلدي في صيدا بتخريج وتوزيع شهادات دورة إعداد ربان زورق نزهة بحري وذلك بحضور مدير عام النقل البري والبحري الأستاذ عبدالحفيظ القيسي.. ورئيسة مرفأ صيدا السيدة ميريام سليمان ومشرف الدورة رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر وجمع من المشاركين في الدورة .

إستهل الحفل بكلمة شكر وجهها الأستاذ القيسي للمهندس السعودي الذي رعى وواكب الدورة التدريبية لنيل إجازة ربان زورق نزهة بحري والذي تولى معهد العلوم البحرية توفير المدربين المختصين للدورة .

ولفت إلى ان الشهادة الممنوحة للمتخرجين صالحة لمدة 5 سنوات ثم يمكن الخضوع لدورة تدريبية متخصصة عليا في هذا المجال . وقال : كما تعلمون قطاع النقل البحري دائما في تطور مستمر واي شيء يطرأ تخضعون لدورة وتتجدد لخمس سنوات.

وهذه الاجازة ضمانة لكم وانتم ضميركم مرتاح تجاه الناس وانفسكم وعائلاتكم والادارة تقف الى جانبكم واي مساعدة تطلبونها من الادارة ستقف الى جانبكم ونبارك لكم

من جهته نوه المهندس السعودي بالقيمين على الدورة وكافة المشاركين فيها، معتبرا بأن صيدا تمتاز بالسياحة البحرية حيث قوارب النزهة وحيث جزيرة صيدا والتي أضحت معلما بحريا بفضل ما تقوم به البلدية وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا ، وهذه الدورة التدريبية من أجل أن يكون ربان الزورق مسؤولا وملما بالملاحة البحرية الحديثة لأن أرواح الناس في قوارب النزهة أمانة ومسؤولية.

وفي الختام وزع المهندس السعودي الشهادات على المتخرجين وعلى مشرف الدورة من قبل البلدية الأستاذ كامل كزبر.

 


New Page 1