المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / جمعية عمل تنموي بلا حدود نبع تكرّم سفير هولندا في لبنانجان فالتمانس - 4 صور

جمعية عمل تنموي بلا حدود نبع تكرّم سفير هولندا في لبنانجان فالتمانس - 4 صور
30-08-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
كرّمت "جمعية عمل تنموي بلا حدود (نبع) سفير مملكة هولندا في لبنان جان فالتمانس وذلك "تقديرا للدور والجهد الذي تلعبه السفارة الهولندية في لبنان من دعمٍ ومساندة لقضايا اللاجئين الفلسطينين والسوريين والمجتمع اللبناني.. جاء ذلك خلال الزيارة التكريمية التي قام بها وفد من "الجمعية" برئاسة رئيس الهيئة الإدارية والمدير العام ل"جمعية نبع" الدكتور قاسم سعد الى السفارة الهولندية والتقى السفير جان فالتمانس بحضور ومشاركة مسؤولة العلاقات السياسية في السفارة الهولندية الدكتورة فيدا حمد.

وجرى خلال اللقاء جرى بحث القضايا المرتبطة بوضع اللاجئين في لبنان وبالاخص الفلسطينيين والتحديات التي تواجههم وأبرزها المخاوف المتعلقة بوقف التمويل عن الاونروا وما ينتج عنه من ردات فعل سلبية قد تخرج الامور عن السيطرة تبعا للعوامل الداخلية والخارجية المحيطة بقضية اللاجئين.

وقد أبدى السفير الهولندي فالتمانس اهتماما بالغا بقضايا الشباب وخاصة ما يتعلق منها بفرص العمل والمشاركة المجتمعية وتفعيل دورهم في الحياة العامة. وقد اتفق الطرفان على تعزيز التنسيق والتعاون في المستقبل القريب.

وخلال الزيارة قدّم الدكتور قاسم سعد الدرع التكريمي للسفير فالتمانس تقديرا للدور والجهد الذي تلعبه السفارة الهولندية في لبنان.



 



New Page 1