المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / وفد من السفارة الهولندية ومنظمة Mercy Corps - Lebanon في زيارة لجمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية - 10 صور

وفد من السفارة الهولندية ومنظمة Mercy Corps - Lebanon في زيارة لجمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية - 10 صور
30-08-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


زار وفد هولندي يرافقه مديرة البرامج في منظمة mercy Corps ومديرة مشروع فرصة وفريقها الاداري جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية بحضور رئيس الجمعية المهندس احمد حجازي..
وقد جال الوفد على المركز التدريبي الخاص بالجمعية للاطلاع على سير عمل المشاريع المنفذة من mercy Corps ، حيث تم التطرأ على حيثيات الدورات بشرح موجز من الاستاذ غسان حجازي كما تم الحوار بين الطلاب عن أهمية هذه الدورات ومدى الاستفادة منها في حياتهم المستقبلية.

وبدوره رئيس الجمعية اطلع الوفد على عمل الجمعية وإنجازاتها ومشاريعها التي تألقت وتميزت لا سيما منذ شراكتها مع mercy Corps ، وقد شكر الحضور على الزيارة وعلى اختيار جمعية بقسطا لتكون الجهة المنفذة للمشاريع المهنية التي تخدم تنمية الإنسان والتنمية الاقتصادية وتساعد بالحد من البطالة وتساهم في تأمين فرص عمل. وبدوره شكر حجازي السفارة الهولندية والقيمين عليها وإدارة mercy Corps وطاقمها الإداري على جهودهم المبذولة مؤكدا على ضرورة استمرار الدورات المهنية والمشاريع التي تخدم المجتمع.

وقد أعرب الوفد عن إعجابه عما شاهده ولمسه من إنجازات خلال الدورات المنفذة وتمنى المزيد من النجاح والاستمرارية للجمعية كما وعد بالعديد من الشراكات بين الطرفين.










 



New Page 1