المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / دبور يستقبل وفداً من الحزب السوري القومي الاجتماعي ووفداً شبابياً والعلاقات السياسية لحركة فتح - 9 صور

دبور يستقبل وفداً من الحزب السوري القومي الاجتماعي ووفداً شبابياً والعلاقات السياسية لحركة فتح - 9 صور
08-09-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور، وفداً من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضم عضو المكتب السياسي مسؤول الملف الفلسطيني وهيب وهبي، عضو المجلس الاعلى سامح مهدي، منفذ عام المتن الجنوبي محمد عياش وعضو منفذية فلسطين محمد ناموس.

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع في الاراضي الفلسطينية المحتلة واستمرار الاعتداءات الاسرائيلية ضد ابناء شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية وخاصة في مدينة القدس.

واكد دبور على الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي الرافض لكل المشاريع والمؤامرات التي تستهدف النيل من حقوقنا الوطنية ومشروعنا الوطني الفلسطيني في الحرية والعودة والاستقلال.

وشدد على وقوف شعبنا وقيادتنا الى جانب وكالة الاونروا وادانة الهجمة الامريكية الشرسة التي تحاول شطب المنظمة الدولية وصولاً الى انهاء حق العودة.

واكد دبور على مواقف الرئيس محمود عباس وجهوده لانهاء الانقسام الفلسطيني للتصدي للتحديات والمخاطر التي تحدق بالقضية الفلسطينية.

وبحث اللقاء اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وسبل تحسين ظروفهم المعيشية والحياتية.

بدوره اكد الوفد وقوف الحزب السوري القومي الاجتماعي الى جانب نضال الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية، ورفضه لصفقة العصر ولكافة قرارات الادارة الامريكية المتعلقة بالقدس والاونروا.

كما شارك السفير دبور، ممثلي القطاعات الشبابية في الفصائل والجمعيات الفلسطينية في لبنان اثناء لقائهم الشبابي المنعقد في سفارة دولة فلسطين بحضور رئيس جمعية "مسار" كمال شيا.

وجرى خلال اللقاء بحث الانشطة المشتركة بين الشباب اللبناني والفلسطيني وتشكيل نواة فريق شبابي لمناصرة حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

كذلك التقى السفير دبور، لجنة العلاقات السياسية لحركة فتح في لبنان بحضور امين سر اقليم لبنان حسين فياض ومسؤول اللجنة محمود سعيد.

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع الفلسطينية العامة وضرورة تعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية الفلسطينية.

وفي ختام اللقاء قدمت اللجنة درعاً تكريمية للسفير دبور تقديراً لدوره الوطني وجهوده في حماية الوجود الفلسطيني في لبنان.









 



New Page 1