المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / "حكيني من قلبك" في "مركز لبيب الطبي" صيدا - 9 صور

"حكيني من قلبك" في "مركز لبيب الطبي" صيدا - 9 صور
14-09-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
في اطار المزيد من الخطوات الريادية التي وصل اليها "مركز لبيب الطبي" في صيدا في حقل الاستشفاء والطبابة بشكل عام .. خطى "المركز" خطوات اخرى مشابهة لتعزيز الريادية التي يتمتع بها.. وذلك من خلال حملة توجيهية اعدها فريق من الاخصائيين تستهدف اسلوب المخاطبة اليومي والشفافية في التعاطي في كل اروقة "مركز لبيب الطبي".

شعار هذه الحملة هو "حكيني من قلبك" وموجها للجميع اطباء وموظفين واداريين .. والمرضى والزوار.. وذلك بهدف تعزيز أسلوب التواصل الفعّال ليس فقط بين موظّفي "مركز لبيب الطبي" بشكل عام، وإنما أيضاً مع كل المرضى والزوار في كافة اقسام "المركز" والعيادات الخارجية.

منسقة الحملة صباح سكاكيني اكدت "ان غايتنا من رفع هذا الشعار مع التصميم الذي اخترناه "اللوغو" يوكد غايتنا انطلاقا من ان الشيء الأساسي في الحياة هو التواصل الجيد المبني على الإبتسامة، التعاطف، الإصغاء وبناء علاقات ودّية". وشددت سكاكيني على ان "التعاطف يولّد التفاعل الإنساني ويساهم في إسعاد الآخرين وتخفيف آلامهم"...

وخلصت الى القول " ان أغلب الإبتسامات يقف وراءها اسلوب راقي من المخاطبة وهذا دأبنا في "مركز لبيب الطبي" ونعمل على تكريسه كمنهج يومي في التعاطي لان الابتسامة تولد إبتسامات أخرى، وبين كسب وخسارة القلوب هناك خيط رفيع اسمه الاسلوب ... لذا فان أسلوبنا لكسب القلوب هو "حكيني من قلبك".








 



New Page 1