المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / اشكال في صيدا بسبب تركيب عدادات السيارات

اشكال في صيدا بسبب تركيب عدادات السيارات
22-10-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


وقع إشكال في حي الست نفيسة في صيدا بين عدد من المواطنين وموظفي عدادات مواقف السيارات بسبب محاضر المخالفات التي وجهت لهم من قبل موظفي مراقبة العدادات، حيث رفض الاهالي تركيب العدادات في الشوارع الفرعية للاحياء السكنية.
وخلال الاشكال طالب المواطنون بلدية صيدا بإزالة تلك العدادات لانه لا يوجد اماكن خاصة لركن سيارتهم امام المباني السكنية لأنها قديمة وهم يركنون الى جانب الطريق منذ عقود.

وقد قام احد الاشخاص بمحاولة تحطيم الآلة الخاصة بالعدادات قبل ان يتم منعه من قبل الجيران الذين فضلوا ان يتابعوا الامر مع بلدية صيدا غدا الاثنين لايجاد حلول لهذه المشكلة.

وقد حضرت الى المكان دورية من قوى الأمن الداخلي وعناصر شرطة بلدية صيدا حيث عملوا على حل الاشكال ومنع تطوره.
======================================
وكانت بلدية صيدا أكدت في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي "أن مشروع تركيب عدادات وقوف السيارات سيشمل كل أحياء المدينة، وأن هذا المشروع "الحيوي" ، هو لمصلحة صيدا وأهلها ومن شأنه تحريك العجلة الإقتصادية ".

وأشارت إلى "أن غالبية أصحاب السيارات هم ممن يعتمدون شوارع المدينة الرئيسية والفرعية والسكنية كمواقف مجانية لسياراتهم في ساعات الذروة النهارية وطوال النهار، حيث يستقلون الحافلات والباصات لدى توجههم إما للعاصمة او إلى مناطق أخرى خارج صيدا، ومساء يعودون إلى سياراتهم لتقلهم إلى بلداتهم وقراهم .

وتدعو البلدية الجميع للتعاون الإيجابي في إنجاز هذا المشروع، وتؤكد بأن بابها مفتوح دائما للمواطنين الكرام وتدعو من لديهم ملاحظات أو شكوى حول تركيب العدادات إلى إبداء ملاحظاتهم الخطية لدى الدائرة الهندسية ليتم النظر فيها أخر العام الجاري بعد إنجاز مشروع تركيب العدادات، ليتم إتخاذ القرار المناسب على ضوء ما تقتضيه المصلحة العامة في هذا الخصوص".  


New Page 1