المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الجبهة الديمقراطية تلتقي النائب ميشال موسى في مغدوشة

الجبهة الديمقراطية تلتقي النائب ميشال موسى في مغدوشة
05-11-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


افاد مراسل النشرة في صيدا ان وفدا من الجبهة الديمقراطية برئاسة خالد يونس المسؤول السياسي والتنظيمي لمنطقة الجنوب قد زار النائب ميشال موسى في دارته في مغدوشة حيث بحث الطرفان الاحداث المؤسفة التي عصفت بمخيم المية ومية وتداعياتها السلبية على الجدار اللبناني.
وقد توافق الطرفان على ان ماحدث يشكل خدمة مجانية للعدو الصهيوني وصفقة القرن التي تستهدف النيل من الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية من خلال التهجير والتوطين وان ماحصل ادى وسيؤدي الى استنزاف المخيمات وخلخلة استقرارها الاجتماعي وتشجع على الهجرة بما يضعف عناصر التماسك السياسي والاجتماعي داخل المخيمات واضعاف التاييد والتضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .

واعتبر الطرفان ان ماحصل بحاجة الى معالجة وطنية فلسطينية شاملة من قبل كل مكونات الشعب الفلسطيني والاصدقاء والحلفاء اللبنانيين لضمان عدم تجدد الاشتباكات مرة اخرى ووضع الية تضمن وقف ثابت ودائما لاطلاق النار.

وأكد وفد الجبهة على ضرورة تفعيل الاطار المشترك الذي رعاه دولة الرئيس نبيه بري وحركة امل وتجنيب لبنان والمخيمات الخلافات الفلسطينية - الفلسطينية وان يمارس هذا الاطار مسؤولياته الامنية والاجتماعية والسياسية .

وتمنى وفد الجبهة على النائب موسى ان يعمل مع كتلته النيابية على رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني ومنحه حقوقه الانسانية والمعيشية والعمل على تطبيق التعديلات التي جرت على قانون العمل اللبناني وقانون الضمان في أب 2010 واصدار المراسيم التطبيقية للقانونيين 128 , 129.
 


New Page 1