المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / فد قيادي من حماس زار مقر قيادة حركة أمل في حارة صيدا

فد قيادي من حماس زار مقر قيادة حركة أمل في حارة صيدا
15-11-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


افاد مراسل النشرة في صيدا ان عضو المكتب السياسي لحركة أمل المهندس بسام كجك استقبل في مقر الحركة في حارة صيدا وفدا موسعا من قيادة حركة حماس ضم احمد عبد الهادي المسؤول السياسي في لبنان، جهاد طه نائب المسؤول السياسي في لبنان ، ايمن شناعة مسؤول العلاقات اللبنانية في الحركة.. خالد اسماعيل مسؤول العلاقات العامة، عبد المجيد عوض المسؤول السياسي في صور ، ورفيق عبد الله المسؤول السياسي في المية ومية.

وقد جاءت الزيارة في إطار الجولة تقوم بها حركة حماس على القوى السياسية في الجنوب لوضعهم في اجواء اﻻنتصار الذي حققه الشعب الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة في مواجهة العدوان الصهيوني اﻻخير ولشكر الرئيس نبيه بري وقيادة حركة أمل ومكتبها السياسي رئيسا واعضاء على الجهود الجبارة التي بذلوها ﻻنهاء اﻻحداث المؤسفة التي شهدها مخيم المية ومية.

ونوه وفد حماس بمواقف الحركة المتبنية لحقوق الشعب الفلسطيني وتحسين اﻻوضاع المعيشية والحياتية في مخيمات الشتات ودعم حركة أمل ورئيسها وقيادتها لنضال ومقاومة الشعب الفلسطيني في مختلف المحافل وعلى المستويات.

وأكد الجانبان بأن النصر الذي تحقق في غزة والصفعة التي تلقاها المستوى العسكري الصهيوني في عدوانه على غزة هو صفعة قاسية وقاصمة لما يسمى صفقة القرن وان الرد الطبيعي والوحيد على عدوانية الكيان الصهيوني يبقى ابدا ودائما خيار المقاومة.
 


New Page 1