المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / سفير تركيا الجديد في لبنان زار السعودي في بلدية صيدا: نأمل إفتتاح المستشفى التركي في صيدا قريبا

سفير تركيا الجديد في لبنان زار السعودي في بلدية صيدا: نأمل إفتتاح المستشفى التركي في صيدا قريبا
16-11-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي سعادة سفير تركيا الجديد في لبنان السيد هاقان تشاكل بحضور المدير التنفيذي للمستشفى التركي في صيدا الدكتور غسان دغمان، ورئيس جمعية الصداقة الصيداوية – التركية المحامي محمد علي الجوهري، ومستشار المهندس السعودي الأستاذ أحمد شعيب .
السفير تشاكل أعرب عن سعادته لزيارة مدينة صيدا وبلدية المدينة وهي الزيارة الأولى له منذ توليه لمهامه الديبلوماسية كسفير لبلاده. ولفت إلى أن الحركة التجارية نشطة بين لبنان وتركيا ولا سيما وأن معطم الصادرات التركية تأتي إلى مرفأ صيدا وهذا أمر هام للمدينة . كما نوه بحفاوة الإستقبال التي لقيها من رئيس البلدية المهندس محمد السعودي .
وردا على سؤال حول المستشفى التركي في صيدا أعرب السفير تاشكل عن أمله في أن يتم إفتتاحه قريبا.

السعودي
من جهته قال المهندس السعودي:نرحب بسعادة سفير تركيا في بلدية ومدينة صيدا . طبعا العلاقة مميزة مع تركيا فالكثير من أبناء المدينة يقصدون تركيا للتجارة والسياحة وغير ذلك وهم يشعرون في تركيا وكأنهم في وطنهم
وأضاف: في السابق كان عدد رحلات الطائرات من لبنان إلى تركيا نحو 3 طائرات اسبوعيا، والأن هناك 4 رحلات يوميا إلى تركيا وهذا وحده كاف ليدل على إهتمام اللبنانيين بهذا البلد . وصيدا ترفع على العلم التركي على المستشفى التركي الموجود في المدينة ونحن نرحب بالسفير التركي ونتمنى تكرار زيارته لصيدا ونحن معه على الدوام .  


New Page 1