المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / تجار صيدا مستاؤون من الاوضاع الاقتصادية والتجارية والمعيشية

تجار صيدا مستاؤون من الاوضاع الاقتصادية والتجارية والمعيشية
29-11-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، وفداً من تجار مدينة صيدا بحضور وائل قبرصلي وعدنان دندشلي.
وقد عبر التجار عن استيائهم من الضائقة المعيشية نتيجة الركود الاقتصادي الذي تمرّ به الاسواق التجارية في مدينة صيدا وتراجع حركة إقبال الناس على المحال التجارية.
بينما أكد سعد للتجار على أهمية التحرك من أجل إنقاذ لبنان من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها، مشددا على ضرورة العمل على مستوى المدينة من أجل تنفيذ خطط تنموية لمساعدة التجار في تطوير قدراتهم التسويقية وإنعاش الحركة الاقتصادية، إضافة إلى تنفيذ الخطط البلدية والنشاطات وحركة السير بما يساعد على تحريك العجلة التجارية في المدينة وإنعاش إقتصادها.

وكان سعد قد استقبل في مكتبه رئيس الهيئات الاقتصادية في محافظة النبطية الدكتور عبد الله البيطار بحضور عدد من تجار مدينة صيدا وهم: مصطفى البزري، عدنان دندشلي، ناجي الدرزي، وسام البساط، محمود عكاوي و مصباح الزين عن التنظيم.
وقد جاء اللقاء للتداول في أوضاع تجار الجنوب في ظل الازمة المعيشية والركود الاقتصادي الذي يعانيه لبنان.
وقد أطلع البيطار سعد على آخر المشاريع التي تسعى الهيئات الاقتصادية والاجتماعية في النبطية لإنجازها، وذلك من خلال إيجاد حلقة وصل بين المؤسسات الجنوبية لتضاعف تمثيلها في الهيئات الاقتصادية في لبنان، بالاضافة إلى تفعيل العجلة الاقتصادية والتجارية بما يُرضي التجار والمستهلكين على حد سواء.
من جهته، أثنى سعد على الجهود التي يقوم بها تجمع الهيئات الاقتصادية والاجتماعية في الجنوب من أجل إنعاش الحركة الاقتصادية بين القرى والمناطق وخدمة مصالح الناس.
 


New Page 1