المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الجماعة الاسلامية تزور مدير مخابرات العميد فوزي حمادي

الجماعة الاسلامية تزور مدير مخابرات العميد فوزي حمادي
11-12-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


افاد مراسل النشرة في صيدا، ان رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود زار مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادي في مكتبه في ثكنة زغيب في صيدا يرافقه عضو المجلس البلدي حسن الشماس وعضو اللجنة السياسية محمد الزعتري.



جرى خلال اللقاء الحديث عن الاوضاع الأمنية في صيدا والجنوب لا سيما بعد التهديدات الصهيونية بالاعتداء على لبنان والمترافقة مع تحركات استفزازية يواجهها الجيش بكل حزم واصرار وندّية رغم كل محاولات التهويل الصهيونية.

واكد حمود ان الجماعة الاسلامية كما كل اللبنانيين ستكون خلف الجيش والى جانبه في الدفاع عن لبنان في وجه أي عدوان صهيوني محتمل، رغم قناعتنا ان العدو لن يجرؤ على ذلك في المدى المنظور لاعتبارات عديدة، إلا ان ذلك لا يعني الاطمئنان له لانه عدو بنى سياسته على أساس العدوان والاحتلال والغدر والتوسع.

كما تطرق اللقاء الى الاوضاع الأمنية في صيدا ومخيماتها التي تشهد استقراراً ملحوظاً يجب المحافظة عليه وتدعيمه، وذلك من خلال التواصل الدائم بين المرجعية السياسية والأمنية الفلسطينية الموحدة وبين الجيش اللبناني وضرورة مراعاة الاوضاع الانسانية والاجتماعية والمعيشية لاهلنا في المخيمات وتخفيف الإجراءات الأمنية على مداخلها كانعكاس لحالة الاستقرار وحرص الجميع على تحقيق الأمن واحترام حقوق الانسان وكرامته.
 


New Page 1