المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الإنجيلية في صيدا تضيء شجرة الميلاد - 20 صورة

الإنجيلية في صيدا تضيء شجرة الميلاد - 20 صورة
12-12-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
أضاء رئيس المدرسة الإنجيلية، في صيدا، شجرة الميلاد الطبيعية، معلنًا افتتاح السوق الميلادي المخصص ريعه، لدعم صندوق الطالب، وذلك بحضور عدد من الفاعليات الدينية، والسياسية، والأمنية.. وجمع من الأهل والأصدقاء، والطلاب، علما أن المعروضات الموجودة بمجملها من صنع طلاب المدرسة، كما هناك مشاركات مميزة من قبل الجمعيات التي تربطها علاقة وطيدة بالمدرسة.

والقى رئيس المدرسة الدكتور روجر داغر، كلمة قال فيها:" يسعدني جدّاً أن أكون معكم في أمسيةِ هذا اليوم، لنشتركَ ونحتفلَ سويّا بإضاءةِ شجرة الميلاد في الإنجيليّة، وكوني صديق للبيئة وأحدِ المهتمين بها، يسرُّني جدّاً أنّ هذه الشجرة الرائعة التي سنضيئها هي طبيعية، حيّةً تنمو وتكبرُ شامخةً، وأنّها ستكون شجرةَ الإنجيليّة الميلاديّة لهذا العام ولسنين كثيرة في المستقبل إن شاء الله. وإنّ أفضلَ تعبيرٍ عن روحِ الميلادِ هو ما تعكسُه وجوهُنا من بريقٍ وفرحٍ".

وتمنى للمشاركين تحقيق أمانيهم بالميلاد، وعلى رأسها: السلام، الوضع الاقَتصادّي الجيّد في وطننا لبنان، كما تمنّى للجميع مجتمعاً حاضناً يسمحُ لكلِّ واحدٍ أن يحقّقَ طموحاتِه وِفقَ ما أُعطِيَ من مواهبَ وقدرات. كما تمنى لصيدا وللبنان مستقبلا قويّاً أساسُه ماضٍ نفتخرُ به، كما رأى أنّ بانتظار الإنجيليّة أيضاً مستقبلٌ مشرقٌ مبنيٌ على ماضٍ مشرّفٍ وناجح.


















 



New Page 1