المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / " الموسيقى تجمعنا " لقاء شبابي اسلامي مسيحي في كاتدرائية مار نقولا بمناسبة الأعياد

" الموسيقى تجمعنا " لقاء شبابي اسلامي مسيحي في كاتدرائية مار نقولا بمناسبة الأعياد
12-12-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
في اطار احتفالية صيدا بالميلاد المجيد التي تنظمها مطرانية صيدا للروم الكاثوليك بالتعاون مع بلدية المدينة وهيئات ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي في صيدا والجوار تحت عنوان " الأعياد تجمعنا".. استضافت كاتدرائية القديس نيقولاوس للروم الكاثوليك في المدينة لقاءً شبابياَ اسلامياً مسيحياً تحت شعار " الموسيقى تحمعنا " تخلله حوار بين شباب مسلمين ومسيحييين ركز على القيم الإنسانية والأخلاقية التي أتت بها الأديان وعلى القواسم المشتركة بينها التي تشكل مساحة لقاء ومحبة وتفاعل انساني وثقافي ووطني ضمن الحق في الاختلاف وقبول الآخر تحت سقف الانتماء الوطني ومظلة العيش المشترك الذي تجسده صيدا وجوارها واهمية ان تتضافر جهود وطاقات جميع ابناء المدينة بكل تنوعهم من اجل النهوض بها .
وتخلل اللقاء امسية موسيقية من اجواء الميلاد المجيد أحياها الموسيقي الدكتور فراس العبد الله وشارك فيها انشادا عدد من الشباب بحضور النائب اسامة سعد ورئيس لجنة الأعياد تجمعنا الأب جهاد فرنسيس وعضوي اللجنة " معادن الشريف وطارق ابو زينب " .
وكان المعرض الميلادي المرافق للإحتفالية في باحة كاتدرائية مار نقولا شهد على مدى ايام اقبالاً لافتاً من الزوار وتلامذة المدارس الرسمية والخاصة حيث خصصت لهم اللجنة المنظمة برامج وأنشطة ترفيهية من اجواء الأعياد المجيدة.

 


New Page 1