المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / السعودي: نريد أن يأخذ المواطن حقه وايضا أصحاب المولدات

السعودي: نريد أن يأخذ المواطن حقه وايضا أصحاب المولدات
14-12-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


دعا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أصحاب المولدات الكهربائية في صيدا ومنطقتها للإلتزام بقرارا وزارتي الإقتصاد والطاقة لجهة تركيب العدادات والتقيد بالتسعيرة الشهرية، مؤكدا بأن بلدية صيدا يهمها أن يأخذ المواطن حقه وكذلك أصحاب المولدات وأنها حريصة على أن لا يظلم المواطن وأيضا أصحاب المولدات.
جاء ذلك عقب إستقبال المهندس السعودي ، وبحضور رئيسة المصلحة الإدارية في البلدية السيدة زهرة الدرزي، لجنة مكلفة بموجب قرار قضائي بمصادرة مجموعة من المولدات الكهربائية(8 مولدات) في سوق صيدا التجاري التي لم يلتزم صاحبها بالقرارات الرسمية الصادرة عن وزارتي الإقتصاد والطاقة والداعية لتركيب العدادات والتقيد بالتسعيرة الشهرية، حيث تم تكليف اللجنة بتسليم المولدات إلى البلدية من أجل تشغيلها بانتظار تسوية وضعها من قبل صاحبها.

وضمت اللجنة عن مصلحة الإقتصاد السيدتان إيمان فواز وزينب الحاج ، وعن جهاز أمن الدولة الملازم اول محمد فواز .

وقد كلف المهندس السعودي رئيس الدائرة الهندسية في البلدية الدكتور المهندس زياد الحكواتي ومستشاره لشؤون المولدات السيد محمد السيد وعضو لجنة المولدات في البلدية السيد فراس مهتار بمرافقة لجنة المصادرة من أجل إستلام المولدات وذلك بمواكبة من شرطة بلدية صيدا.

وأعرب المهندس السعودي عن أمله في أن يتقيد صاحب المولدات بالقرارات الرسمية من أجل حل هذا الموضوع، لافتا إلى أن هناك العديد من أصحاب المولدات في صيدا إلتزموا بقرارات وزارتي الإقتصاد والطاقة وقاموا بتركيب العدادات وتطبيق التسعيرة الشهرية. معربا عن أمله في أن لا تتحمل البلدية أكثر من طاقتها لتشغيل المولدات لأنها محدودة .



 


New Page 1