المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / إبراهيم مزهر في العشاء السنوي لبلدية بقسطا: سنبقى في خدمة الناس نعمل لأجلهم لتزدهر بقسطا بأهلها وقاطنيها

إبراهيم مزهر في العشاء السنوي لبلدية بقسطا: سنبقى في خدمة الناس نعمل لأجلهم لتزدهر بقسطا بأهلها وقاطنيها
23-12-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
أقامت بلدية بقسطا العشاء السنوي التكريمي لاعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية وشرطتها في مطعم المختار - جنسنايا.
واكد رئيس بلدية بقسطا خلال العشاء ان المجلس البلدي يتابع مسيرة الإنماء حيث تم إنجاز العديد من المشاريع في عام 2018 وستتم متابعة المشاريع الجديدة في العام الجديد.

وقال مزهر: "عام يمضي حافلاً بإنجازات عديدة أساسها ثقة الناس وتكاتف أيادي أهلنا في بقسطا.. والثقة التي يتمتع بها هذا المجلس البلدي تتطلب مسؤولية أكبر في المحافظة على ما تحقق وتحقيق المزيد.. نعد الجميع بأننا سنبقى في خدمة الناس نعمل لأجلهم ولتنمية بقسطا.. لتكبر وتزدهر بأهلها وقاطنيها.."

وعدد مزهر أهم المشاريع التي أنجزت خلال هذا العام ومنها: " إنهاء المرحلة الأولى من ترقيم الشوارع والمباني،بدء إستبدال جميع أجهزة إنارة الشوارع بإنارة LED، تركيب الجزء الثاني من مشروع كاميرات المراقبة، إنشاء شبكة تصريف مياه الامطار، تلبيس عدد من الجدران، ترميم فسيفساء معبد أشمون، استكمال عملية التشجير استكمال وضع البوردير في الشوارع، تركيب ماكينات الرياضة في الحديقة العامة الأولى، انهاء تجهيز الحديقة العامة الثانية، توسيع طريق عام بقسطا – كرخا وتعبيدها بالكامل اضافة الى تعبيد طريق عام عبرا - بقسطا وعدد من الطرقات الداخلية في منطقة الشرحبيل."

وختم مزهر بالقول: "تميزت الأعياد هذا العام بزينة الميلاد المميزة حيث رفعت البلدية شجرة عملاقة بإرتفاع حوالي عشرين متر لتضفي اجواء من الفرح على المنطقة اضافة الى تزيين الشوارع والمستديرات.. فكل عام وأنتم بألف خير ونتمنى ان يكون العام المقبل مليئاً بالخير والسلام لكل اللبنانيين."




 



New Page 1