المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / المفتي سوسان يستقبل عضو المجلس التشريعي الفلسطيني مروان أبوراس

المفتي سوسان يستقبل عضو المجلس التشريعي الفلسطيني مروان أبوراس
28-12-2018
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


استقبل مفتي صيدا وأقضيتها سماحة الشيخ سليم سوسان في دار الفتوى في صيدا، عضو المجلس التشريعي الفلسطيني ورئيس رابطة علماء فلسطين قي غزة الشيخ مروان أبو راس ومسؤول العلاقات والإعلام للرابطة في لبنان الشيخ علي اليوسف.

وقد رحب سماحة المفتي سوسان بالشيخ مروان أبو راس، وحيا اهل غزة معتبرا أنهم فخر الأمة وعنوان انتصارها القادم، داعيا الى وحدة الصف لمواجهة المحتل المتغطرس الذي لا يفهم إلا لغة القوة..
بدوره، شكر عضو المجلس التشريعي الفلسطيني فضيلة الشيخ مروان ابو راس المفتي على مواقفه ودعمه المستمر لأهل فلسطين، مؤكدا على دور العلماء في استنهاض الأمة لنصرة الشعب الفلسطيني محذرا من خذلانه، شارحا المعاناة التي يعاني منها أهل غزة جراء الحصار الظالم، والعدوان الصهيوني المتواصل، مؤكدا أن شعب فلسطين ثابت على مواقفه، مستعد للتضحيات مهما غلت، والشعب الفلسطيني يعيش مرحلة العزة والكرامة، وهو يعد للمعركة القادمة التي سينتصر فيها بعون الله تعالى.
وأكد الشيخ ابو راس أن غزة وفلسطين بخير، وأن المشروع الصهيوني إلى زوال، مؤكدا على أهمية دور الأمة في دعم صمود الشعب الفلسطيني وثباته على ارضه الى ان يتحقق النصر والعودة ان شاء الله تعالى.
 


New Page 1