المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / السعودي رعى إفتتاح نادي جيم العالمي في صيدا بحضور حشد من الشخصيات - 10 صور

السعودي رعى إفتتاح نادي جيم العالمي في صيدا بحضور حشد من الشخصيات - 10 صور
07-01-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مساء اليوم الجمعة إفتتاح نادي جيم العالمي في صيدا (World Gem Sidon )، الكائن في محلة مكسر العبد مقابل مطعم ورد حيث قام مع صاحبي النادي السيدين محمد عمر الحلبي وهيثم مصطفى الظريف.. بقص شريط الإفتتاح بمشاركة والصيدلي رمزي مرجان ممثلا أمين عام تيار المستقبل في لبنان الأستاذ أحمد الحريري، والأستاذ معروف مصطفى سعد، ورئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد، والمهندس محمد الشماع رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للأعمال المدنية، ومدير مكتب النائب الدكتور أسامة سعد الأستاذ طلال أرقه دان وعضوي المجلس البلدي المهندسين إبراهيم الحريري ومحمود شريتح، وجمع من الشخصيات وممثلي أندية رياضية.

وجال المهندس السعودي مع الحضور في أرجاء النادي المتخصص في أجنحة تنمية الأجسام والقوة المدنية بالإضافة إلى صالة المسبح والتجهيزات الرياضية المختلفة.

المهندس السعودي هنأ كل من الحلبي والظريف على إفتتاح هذا النادي المتخصص متمنيا لهما النجاح والتوفيق لافتا إلى أن الرياضة في صيدا متميزة بكافة ألعابها ورياضييها الذين يحققون البطولات وأعلى المراتب المحلية والعربية والدولية .

من جهته توجه كل من الحلبي والظريف بالشكر للمهندس السعودي لرعايته حفل الإفتتاح لافتين إلى أن النادي في صيدا هو الأول من نوعه في لبنان لهذا الفرع العالمي والثاني في الشرق الأوسط، وأشارا إلى أن صيدا تستحق كل الإهتمام رياضيا وفي شتى المجالات.










 



New Page 1