المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / فتح في منطقة صيدا تحي ذكرى انطلاقتها ويوم الشهيد.. بزيارة اضرحة الشهداء واكاليل من الزهور

فتح في منطقة صيدا تحي ذكرى انطلاقتها ويوم الشهيد.. بزيارة اضرحة الشهداء واكاليل من الزهور
08-01-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


كعادتها في كلِّ عام، وفي الذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة "فتح"، وذكرى يوم الشهيد الفلسطيني، تجمَّع وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في صيدا تقدَّمه أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر حركة "فتح" شعبة صيدا، وأعضاء لجنة الشُّعبة، إلى جانب عضو المكتب السياسي للتنظيم الشعبي الناصري محمد ضاهر، وعضو المكتب السياسي لحركة "أمل" بسّام كجك، وممثِّلين عن فصائل العمل الفلسطيني وقائد القوة المشتركة الاخ بسام السعد عند ساحة الشهداء في مدينة صيدا، اليوم الاثنين ٧ كانون الثاني ٢٠١٩، ووضعوا إكليلًا من الزهور على النّصب التذكاري لشهداء مدينة صيدا، وقرؤوا سورة الفاتحة لأرواح الشهداء الأبرار.

وكانت كلمة في المناسبة ألقاها أمين سر حركة "فتح" - شعبة صيدا مصطفى اللحام بدأها بالتحية والسلام على الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أن تحيا فلسطين .

ثُمَّ استذكرَ شهداء الثورة الفلسطينية المعاصرة، وعلى رأسهم القائد المؤسّس أبو عمّار، والشهيد الأول أحمد موسى، مُشيرًا إلى أنَّ الحديث عن الشهداء هو الحديث عن الهُويّة الفلسطينية والقدس والمشروع الوطني.

وختمَ قائلاً: "إنَّنا حريصون كلَّ الحرص على العلاقات الأخوية اللبنانية الفلسطينية وضرورة تعزيزها بما يخدِم مصلحة شعبَينا اللبناني والفلسطيني".

خبر: محمد الصالح | اعلام فتح

 


New Page 1