المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / أسامة سعد يقدم واجب العزاء بعضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينية المناضل عباس جمعة

أسامة سعد يقدم واجب العزاء بعضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينية المناضل عباس جمعة
11-01-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


قدم الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد يرافقه عضو الأمانة السياسية في التنظيم محمد ظاهر العزاء بعضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينية المناضل عباس جمعة، وذلك في مخيم البرج الشمالي في صور، وقرأ الفاتحة لروحه الطاهرة.
سعد ألقى كلمة عدد فيها مزايا المناضل الراحل، وأثنى على دوره الوطني في صفوف جبهة التحرير الفلسطينية حيث كان مدافعاً شرساً عن القضية الفلسطينية ومتمسكاً بصلابة بحق العودة، وقال سعد في كلمته:
"غياب الرفيق والصديق والأخ العزيز عباس جمعة هو خسارة كبيرة لهذه المسيرة النضالية المديدة والمتواصلة، إن كان من خلال جبهته، أم من خلال العمل التنسيقي الدائم والمستمر مع القوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية. وكان حريصاً كل الحرص على التماسك الوطني الفلسطيني والتماسك اللبناني الفلسطيني في مواجهة أعداء الأمة وأعداء الوطن وأعداء فلسطين في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها أمتنا العربية وتمر بها فلسطين.
نفتقد لعباس جمعة هذا المناضل النقي الصادق الطاهر الوفي الذي لم يتزحزح يوماً عن المبادئ، ولم تتأثر قناعاته على الرغم من كل الظروف الصعبة التي واجهها لبنان، وواجهتها القضية الفلسطينية، بل بقي ثابتاً على مواقفه.
وفي هذه المناسبة الأليمة نتوجه بالتحية لروحه الطاهرة ولأسرته وأبنائه وإخوانه ولجبهته الطليعية في مقارعة العدو، والحريصة كل الحرص على استمرار خط النضال والمقاومة في مواجهة العدو.
نتوجه لكل المقاومين اللبنانيين، ولكل المقاومين الفلسطينيين، ولكل المقاومين العرب، لنقول لهم إن الطريق الذي سار عليها الشهيد عباس جمعة هي طريق النضال والكفاح والنصر. وسوف يتحقق النصر في يوم من الأيام، وسوف يرفع الطفل الفلسطيني علم فلسطين فوق أسوار القدس".
 


New Page 1