المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الرعاية تنفذ المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء - 10 صور

الرعاية تنفذ المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء - 10 صور
16-01-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
في ظل الموجات والعواصف الباردة التي يشهدها لبنان هذا العام، مما يزيد من حاجة طلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية لوسائل الدفء وخاصة الملابس الشتوية. نفذت الرعاية المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء لطلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها.

انطلقت الجولة من المدرسة اللبنانية الكويتية بحضور الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية وووفد المؤسسات حيث كان في استقبالهم الأستاذ محمد عبد النبي مدير المدرسة، ثم قام الوفد بجولة على الصفوف وقدموا الكنزة للطلاب. الأستاذ عبد النبي أشاد باستمرارية مشروع كنزة الشتاء عاماً بعد عام مشيراً لمساهمته في إدخال الدفء لقلوب الطلاب الأكثر حاجة في المدرسة.
ثم تابعت الجولة مع المحطة الثانية في مدرسة الإصلاح الثانية المختلطة الرسمية حيث قامت المربية بديعة أبو زيد مديرة المدرسة باستقبال الوفد، ليقوموا بعدها بتوزيع الكنزات على الطلاب. المربية أبو زيد أثنت على الشراكة والتوأمة الفاعلة بين المدارس والرعاية لما فيه مصلحة الطلاب.
واختتمت الجولة في مدرسة عين الحلوة الإبتدائية الرسمية، حيث استقبلت المربية سهى جركس الوفد، ثم وزعوا الكنزات على الطلاب. المربية جركس أثنت على جهود مؤسسات الرعاية لدعم طلاب مدرستها، مشيرة إلى أهمية هذه المشاريع لدعم الطلاب في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها المدينة عموماً وطلاب مدرستها بشكل خاص.
الأستاذ هاني أبو زينب أكّد مع اختتام الجولة على سعي الرعاية لتقديم كنزة الشتاء هذا العام لـ 2000 طالب. أبو زينب أشار بأن المشروع يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع ويخلق جو من التعاون والتكاتف والمشاركة بين مختلف شرائحه. داعياً أهل الخير للمساهمة في المشروع من خلال تبرعهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية.














 



New Page 1