المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الأحمد يلتقي قيادة "جبهة التحرير الفلسطينية" للمرة الثانية في سفارة فلسطين في بيروت

الأحمد يلتقي قيادة "جبهة التحرير الفلسطينية" للمرة الثانية في سفارة فلسطين في بيروت
20-01-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
التقى عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" المشرف على الساحة اللبنانية عزام الاحمد، في مقر السفارة الفلسطينية في بيروت، وفدا قياديا من "جبهة التحرير الفلسطينية" ضم الأمين العام الدكتور واصل أبو يوسف ونائبه ناظم اليوسف وأمين سر المكتب السياسي بلال قاسم وعضو المكتب السياسي صلاح اليوسف.. وهو اللقاء الثاني في غضون أيام بين الطرفين حيث جرى مناقشة وتبادل الاراء والمواقف حول التطورات السياسية الفلسطينية.

وقد وضع الاحمد، الوفد "الجبهاوي" في اجواء لقاءاته مع المسؤولين اللبنانيين الرسميين والامنيين وسبل تعزيز العلاقة الثنائية بين الطرفين، بما يحفظ أمن واستقرار المخيمات في لبنان من جهة ويقطع الطريق على اي محاولة للتوتير وايقاع الفتنة ويحافظ على العلاقة الاخوية من جهة أخرى.
بينما وضع الدكتور ابو يوسف، الاحمد في تفاصيل لقاءاته مع الاتحادات النقابية والشعبية والطلابية في لبنان والتوافق على أهمية دعم وتعزيز وتفعيل الاتحادات النقابية في لبنان في اطار خطة متكاملة، لما لها من دور فاعل في النضال الوطني تتكامل مع النضال السياسي والدبلوماسي والمقاومة الشعبية، في ظل ما تتعرض له القضية الفلسطينية من مخاطر محدقة وضغوطات دولية وخاصة منها الاميركية التي تحاول فرض "صفقة القرن"، بعيدا عن الحقوق الفلسطينية المشروعة.

هذا وقد غادر الدكتور أبو يوسف وقاسم لبنان مساء أمس لبنان، متوجهين الى عمان، حيث سيغادر ابو يوسف الى الضفة الغربية بعد زيارة رسمية دامت اسبوعا ونيف وتوزعت بين سورية ولبنان.

 


New Page 1