المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / اطلاق مشروع موسوعة المؤسسات العاملة بالشأن الفلسطيني في لبنان

اطلاق مشروع موسوعة المؤسسات العاملة بالشأن الفلسطيني في لبنان
04-03-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


أطلق مركز راصد للدراسات والإنتاج الإعلامي (MCSM Production) مشروع موسوعة المؤسسات العاملة بالشأن الفلسطيني في لبنان، والتي ستضم المؤسسات والجمعيات والمبادرات، بكافة أشكالها، الاغاثية والحقوقية والاجتماعية، والإعلامية.

وبحسب ما يقول المركز، فالهدف الأساسي من هذه الموسوعة، هو ترسيخ مبدأ الشفافية في المجتمع المدني، وإيجاد دليل واضح متاح للعامة، وحتى للممول والمتمول، ولكل من يرغب بالاطلاع على هذه البيانات.

سيكون المشروع بثلاث مراحل:
المرحلة الأولى: المرحلة الالكترونية:
والتي انطلقت بالفعل، وتنتهي في 31/3/2019، والهدف منها تشكيل قاعدة بيانات إلكترونية أولية، للمؤسسات العاملة بالشأن الفلسطيني في لبنان، ويمكن التسجيل الالإبكتروني بها من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/forms/JelZ8QmX9mj6gkyw1
المرحلة الثانية: مرحلة الجمع والتدقيق:
وتكون هذه المرحلة بزيارات ميدانية لكل المسجلين بالمرحلة الالكترونية، والتأكد من صحة المعلومات المذكورة، وأخذ موافقة خطية من أصحاب العلاقة بنشر المعلومات عنهم، وفق ما تؤكده لجنة المسح والتدقيق.
المرحلة الثالثة: مرحلة الطبع والتوزيع:
سيتم طبع وتوزيع هذه المعلومات للجمهور والمختصين، وفق أشكال مختلفة ستكون بموافقة الشركاء.

الشركاء:
للآن، تكلفة المشروع كاملة هي من (مركز راصد للدراسات والانتاج الاعلامي)، ولكن طرح المركز ضمن نموذج المرحلة الإلكترونية بند الشراكة، والذي سيحدد من خلاله الشركاء، الذين سيتم الاعلان عنهم مع نهاية المرحلة الالكترونية.
للتواصل المباشر مع المركز 0096170422564
https://www.facebook.com/MCSMProduction
 


New Page 1