المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / سعد: نهج الشهيد أمانة وعلينا الاستمرار في النضال من أجل تحقيق الأمانة

سعد: نهج الشهيد أمانة وعلينا الاستمرار في النضال من أجل تحقيق الأمانة
06-03-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، أن التغيير قادم لا محالة لمصلحة الأجيال الجديدة، مشددا أن الشعب الفلسطيني لا بد أن يستعيد حقوقه الوطنية وفي طليعتها العودة الى الوطن، معتبرا أن هذا هو نهج معروف سعد، وعلينا أن نحمل الأمانة وأن نستمر في النضال من أجل تحقيقها.

زار سعد في الذكرى الرابعة والأربعين لاستشهاد المناضل معروف سعد، تلبية لدعوة من التنظيم الشعبي الناصري ولجنة إحياء الذكرى، ضريح الشهيد معروف سعد في جبانة صيدا القديمة، إلى جانب عائلة الشهيد وممثلين عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية وشخصيات وطنية واجتماعية وكوادر التنظيم، كما حضر تلامذة روضة الشهيد معروف سعد. وقد وضعت الأكاليل على ضريح الشهيد، وقرأت الفاتحة عن روحه وعن أرواح كل الشهداء.
ووجه سعد التحية لروح الشهيد معروف سعد، مؤكداً على استمرار مسيرة النضال القومي والوطني والسياسي والاجتماعي لتغييرالأوضاع نحو الأفضل من أجل الأجيال الجديدة، ولكي تعيش هذه الأجيال بكرامة على أرض الوطن.
وأكد سعد أن الشهيد معروف سعد كان له اسهامات في كل مجالات النضال في فلسطين ولبنان، وكان نصيراً لكل حركات التحرر في الوطن العربي وفي العالم. كما كان على الدوام الى جانب الفئات الشعبية والكادحة والمنتجة من أبناء شعبنا، وكان حريصاً على الوحدة الوطنية وعلى الاستقرار السياسي، مشددا على مواصلة السير على نهج الشهيد لمواجهة كل التحديات الوطنية والسياسية والاجتماعية.
 


New Page 1