المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / فتحي أبو العردات ووفد طبي وقيادي فلسطيني يزور مستشفى الراعي - 8 صور

فتحي أبو العردات ووفد طبي وقيادي فلسطيني يزور مستشفى الراعي - 8 صور
11-03-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


زار أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وعضو المجلس الثوري لحركة فتح فتحي أبو العردات يرافقه عضو اقليم حركة "فتح" في لبنان الدكتور محمد داوود وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في صيدا العميد ماهر شبايطة.. وأمين سر حركة "فتح" في شعبة إقليم الخروب عصام كروم، مستشفى الراعي في صيدا بدعوة من رئيس مجلس إدارتها ومديرها العام الدكتور عادل الراعي والذي كان في استقبالهم مع مجموعة من الأطباء والإداريين.
جرى البحث يمختلف الاوضاع العامة وخاصة ما يتعلق منها بالقضايا الاستشفائية والطبية، قبل ان يقوم ابو العردات والوفد الفلسطيني بجولة على مرافق المستشفى بدءاً من القسم الجديد والمتميز والذي افتتح مؤخرا قسم الإخصاب ومعالجة العقم"، وأقسام العناية الفائقة للمولودين الجدد ويعد هذا القسم الأكبر في لبنان من حيث القدرة الإستيعابية، وأقسام العناية الفائقة للكبار، والعناية الفائقة للقلب وقسم تمييل القلب بالإضافة للأقسام الأخرى، حيث أثنى أبو العردات على الجودة العالية لهذه الأقسام والخدمة المتميزة المقدمة للمرضى، متمنياً مزيداً من التعاون والتوفيق والنجاح وخاصة أن علاقة قديمة تربط المستشفى بالجهات الفلسطينية السياسية والاجتماعية والصحية.
بينما أكد الدكتور عادل الراعي على التعاون التام مع المؤسسات الفلسطينية لخدمة المرضى الفلسطينيين وخصوصاً بعد افتتاح القسم الجديد في المستشفى "قسم الإخصاب ومعالجة العقم.
يذكر ان مستشفى الراعي يقوم باستقبال الأخوة المرضى الفلسطينيين سواء أكانو على نفقة الأونروا أو منظمة التحرير الفلسطينية أو غيرها من المؤسسات، كما وتستقبل المستشفى حصراً الجرحى من الأخوة الفلسطينيين بالتعاون مع الصليب الأحمر الدولي ومنظمة التحرير الفلسطينية والأونروا.







 



New Page 1