المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / قلادة الرئيس عباس ودرع تكريمي للفنانة الفلسطينية شكران مرتجى

قلادة الرئيس عباس ودرع تكريمي للفنانة الفلسطينية شكران مرتجى
16-04-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
قلدّ سفير دولة فلسطين في لبنان السفير أشرف دبور وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وعضو المجلس الثوري لحركة فتح فتحي أبو العردات، الفنانة الفلسطينية شكران مرتجى، قلادة الرئيس محمود عباس.. ودرع تكريمي من موقع عيون دمشق الإعلامي التابع لمركز رؤية للدراسات والأبحاث ووكالة الأخبار السورية وذلك في مقر سفارة دولة فلسطين في بيروت، بحضور أعضاء قيادة الساحة، قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبوعرب ونائبه منير المقدح، مسؤولية المالية اللواء منذر حمزة مسؤول هيئة التنظيم والإدارة العميد حسن سالم وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية عدنان أبو النايف ومدير مركز رؤية للدراسات والأبحاث في لبنان الدكتور وسيم وني.
وتلقى السفير دبور وأبو العردات إتصالاً من القدس المحتلة من المطران عطالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس وعضو الهيئة الإستشارية في مركز رؤية للدراسات والأبحاث (مؤسس موقع عيون دمشق الإعلامي)، أثنى فيه على هذه البادرة الطيبة تجاه الفنانة الفلسطينية شكران مرتجى.
بدوره أكد أبو العردات على أهمية الفن في إبراز القضية الفلسطينية ببعدها الوطني والعروبي وما تقدمه الفنانة شكران مرتجى من فن راقي ومعبر .
كما تلقى سعادة السفير أشرف دبور اتصالاً من قطاع غزة من رئيس مركز رؤية للدراسات والأبحاث والمدير العام لموقع عيون دمشق الإعلامي الدكتور مصطفى زقوت والذي أعرب بدوره على الدور الرائد للبيت الفلسطيني في لبنان والذي يجمع كافة أطياف شعبنا الفلسطيني في الشتات وعن شكره لدور سفارة دولة فلسطين في تكريم الفنانة شكران مرتجى.
وبدورها أعربت الفنانة شكران مرتجى عن سعادتها كونه خلال هذا العام قد تكرمت وللمرة الثانية من وطنها الأم فلسطين وعبرت عن شكرها وامتنانها لسفارة دولة فلسطين في لبنان الممثلة، مؤكدة أن تكريمنا الأكبر عندما نعود إلى فلسطين وستبقى القدس عاصمتها.


 



New Page 1