المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الدكتور الصمدي يزور الجماعة الاسلامية ويلتقي الدكتور بسام حمود

الدكتور الصمدي يزور الجماعة الاسلامية ويلتقي الدكتور بسام حمود
15-05-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
استقبل رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي بحضور الشيخ علي السبع اعين.. حيث استمع منه لشرح مفصل حول واقع المستشفى والظروف التي تمر بها وتداعيات تحرك الموظفين والعاملين فيها وانعكاس كل ذلك على حسن سير العمل فيها.

واكد حمود حرص الجماعة على هذا المرفق العام وضرورة دعمه واستمراره في تقديم خدماته لابناء صيدا والجوار، قائلا "من الطبيعي ان نكون منحازين لحقوق الموظفين والعاملين في المستشفى، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه "اين هي وزارة الصحة والوزير المعني من كل ما يحصل وحصل سابقاً" لماذا هذا الاستهتار بالمستشفى الحكومي في صيدا، ولماذا لم يزورها الوزير كما كل المستشفيات الحكومية التي زارها في المناطق الاخرى!!! وهل بات وزير الصحة مجرد ساعي خير للصلح بين الادارة والموظفين!! واين دعم الوزارة للمستشفى وتأمين متطلباتها لتستمر ولو بالحد الأدنى في خدمة أبناء صيدا والجوار!!!

وأضاف: لو وُضعت الاجابات الصحيحه لهذه التساؤلات لما حصل ما حصل، ولكانت المستشفى الحكومي مقصد الشريحة الأكبر من أبناء المدينة، واستطاعت تأمين اكتفائها الذاتي وتأمين حسن سيرها وعدم تأخير رواتب موظفيها.

وختم حمود متمنياً على الادارة التعامل بمسؤولية عالية مع موظفيها، كما تمنى على الموظفين ان يحرصوا على هذا الصرح واستمرار العمل فيه لما يعود بالخير على الطبقة الفقيرة والمتوسطة التي لا تستطيع تحمل نفقات المستشفيات الخاصة، مع حرصهم على نيل كافة حقوقهم بالطرق القانونية والشرعية التي لا تحرم مريض من حقه بالعلاج.
 


New Page 1