المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / اللجان الشعبية في عين الحلوة: نستنكر بعض التهجمات اللفظية العنصرية على وجودنا القسري في لبنان

اللجان الشعبية في عين الحلوة: نستنكر بعض التهجمات اللفظية العنصرية على وجودنا القسري في لبنان
07-07-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
عقدت اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وانصار الله لقاءها الدوري في مقر اللجان الشعبية في مخيم عين الحلوة برئاسة امين سر اللجان ابو بسام المقدح، وحضور اعضاء اللجان الشعبية حيث مناقشة كافة القضايا الخدماتية والصحية والتربوية.

١- لقد توقف المجتمعون امام نسبة النجاح المتدني لطلاب الشهادة المتوسطة البريفية ووجوب وضع اليد على مكامن الخلل الذي ادى الى هذه النتيجة ووضع برنامج يضمن اعادة النهوض بالمستوى التعليمي والتربوي للطلاب والمدارس دون مواربة او محاباة على حساب مستقبل ابناء شعبنا .

٢-في ظل الظروف الاقتصادية المتردية لابناء المخيمات الفلسطينية في لبنان تدعوا اللجان الشعبية وكالة الانروا الى اعادة النظر ببرنامجها الاستشفائي والصحي وزيادة نسبة التغطية الاستشفائية وكذلك اعادة النظر بتغطية بعض الفحوصات والكشف الشعاعي والمغناطيسي وخلافه التي لا تشملها الانروا بخدماتها وتكون على نفقة المريض. وكذلك النقص الحاصل في بعض ادوية الامراض المزمنة كدواء السكري.

٣-الاسراع بتنفيذ مشروع ترميم المنازل قبل حلول فصل الشتاء حيث ان هناك منازل بحاجة ماسة للترميم والتاهيل .

٤-ان اللجان الشعبية تدين وتستنكر كل ما يتعرض له ابناء شعبنا الفلسطيني في لبنان من بعض التهجمات اللفظية العنصرية على وجوده القسري في لبنان رغم دوره الايجابي والبناء في كافة المجالات ونؤكد تمسكنا بحق عودتنا الى ارضنا ووطننا فلسطين ونؤكد رفضنا لما يحاك لنا بما يسمى صفقة القرن. وندعوا الى التمسك بحقوقنا وثوابتنا.
 


New Page 1