المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / فادي رومانوس يتلقى صفعتين قويتين من أعلى موقع رسمي في أقل من أسبوع

فادي رومانوس يتلقى صفعتين قويتين من أعلى موقع رسمي في أقل من أسبوع
09-07-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


تلقى نائب رئيس اتحاد بلديات جزين ورئيس بلدية لبعا فادي رومانوس صفعتين قويتين من أعلى موقع رسمي في البلاد في أقل من أسبوع .

وفي التفاصيل أن رومانوس كان تقدم في وقت سابق بكتاب الى مديرية المراسم والعلاقات العامة في رئاسة الجمهورية يطلب فيه رعاية فخامة رئيس الجمهورية لكامل برنامج مهرجانات صيف لبعا لهذا العام ، فجاءه الرد بالاعتذار عن منح هذه الرعاية..

لكن المفارقة ان رومانوس لم ينتظر رد مديرية المراسم في رئاسة الجمهورية حيث كان باشر بطباعة الدعوات على ان افتتاح المهرجان سيكون تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية ، وعندما صدم بالإعتذار عن منح الرعاية من مديرية المراسم حاول انقاذ ماء وجهه ومعه المهرجان ، بتوجيه كتاب آخر الى مديرية المراسم يطلب فيه رعاية جزئية لحفل افتتاح المهرجان فقط ، فكانت الصفعة الثانية التي تلقاها بكتاب من المديرية نفسها يذكره باعتذارها الأول ويبلغه بأن عدم منح الرعاية يشمل ملف المهرجان كاملاً !.

وجاء في الكتاب – الرد الموجه من مديرية المراسم والعلاقات العامة في رئاسة الجمهورية الرقم 1545 /م ف تاريخ 3 تموز 2019 :
حضرة السيد فادي رومانوس المحترم
الموضوع : توضيح حول قرار عدم منح الرعاية الرئاسية
المرجع : كتابكم تاريخ 28 حزيران 2019 ، رقم 436
عطفاً على كتابنا ( تاريخ 28 حزيران 2019 رقم 1396 م.ل.) المتضمن اعتذار فخامة رئيس الرئيس عن منح رعايته للمناسبة التي ستقيمونها يوم السبت الواقع فيه 6 تموز 2019 ، نود أن نوضح لحضرتكم أن عدم منح الرعاية الرئاسية يشمل الملف كاملاً ".

اشارة الى ان افتتاح مهرجان صيف لبعا لهذا العام جاء باهتاً وضعيفاً من حيث المشاركة والحضور من فاعليات منطقتي شرق صيدا وساحل جزين المر الذي فسر على انه نوع من المقاطعة للبلدية ورئيسها رومانوس على خلفية كلامه في افتتاحية مجلة لبعا عن انه" يفتخر كرئيس بلدية أنه طيلة ثلاث سنوات مضت لم يعطي اية افادة لمعاملة بيع اراض لغير اهالي لبعا " ما اثار استياء اوساط سياسية وروحية وبلدية واهلية في المنطقتين .  


New Page 1