المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الحملة الاهلية عقدت اجتماعا موسعا في سفارة فلسطين ودعوات الى حوار لبناني فلسطيني ووقف اجراءات وزارة العمل

الحملة الاهلية عقدت اجتماعا موسعا في سفارة فلسطين ودعوات الى حوار لبناني فلسطيني ووقف اجراءات وزارة العمل
06-08-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


عقدت الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة اجتماعها الدوري، في سفارة فلسطين بحضور السفير اشرف دبور ومنسق الحملة العام معن بشور، وممثلي احزاب لبنانية وفصائل فلسطينية وهيئات مدنية واجتماعية
افتتح بشور اللقاء مركزا على مناسبات ينعقد في ظلها هذا الاجتماع ثم القى عدد من المجتمعين كلمات أكدت “ان فلسطين هي قضية وشعب في آن، قضية حق ينبغي ان نناضل لاستعادته كاملا من المغتصبين الصهاينة، وقضية شعب يناضل داخل وطنه وفي الشتات من اجل العودة وتحرير الارض، ونعتبر ان كل ما ينتقص من الحياة الحرة الكريمة للشعب الفلسطيني يسهم في وأد القضية العادلة والعكس صحيح”.

واجمع المتحدثون على اعلان المواقف التالية:
“- دعوة الجهات المعنية الى وقف كل الاجراءات الجائرة التي اتخذتها وزارة العمل وعرض الامر على مجلس الوزراء، واذا احتاج الامر لتشريعات جديدة فعرضها على مجلس النواب.

الدعوة الى حوار لبناني – فلسطيني صريح وشامل لا ينحصر باجراءات وزارة العمل بل يتناول كافة الحقوق المدنية والاجتماعية للاخوة الفلسطينيين في لبنان وفي مقدمها حق العمل غير المشروط، كما حق التملك.

دعم الحراك الشعبي الفلسطيني السلمي الحضاري في المخيمات.

الارتياح الكامل لوحدة الموقف الفلسطيني بكل فصائله وهيئاته.

-الاعداد لطاولة مستديرة بعد عيد الاضحى المبارك حول الحقوق المدنية والاجتماعية للفلسطينيين في لبنان.

دعوة الاحزاب في الكتل النيابية الى المبادرة باصدار القوانين والتشريعات الضرورية لترجمة الحقوق المدنية والاجتماعية الى قوانين.
التنبه لأي محاولة تسعى لاستغلال الحراك الشعبي الفلسطيني لاغراض خاصة.

التحذير من دعوات هجرة الشباب الفلسطيني التي تنطلق في بعض المخيمات”.
 


New Page 1