المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / حزب الله إستقبل وفدا من جمعية نور اليقين الخيرية

حزب الله إستقبل وفدا من جمعية نور اليقين الخيرية
07-08-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من جمعية نور اليقين الخيرية برئاسة رئيسها فضيلة الشيخ جهاد السعدي بحضور المدير التنفيذي في الجمعية فضيلة الشيخ جمال محمد.. ومسؤول شعبة صيدا الحاج عارف حميّد ومسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو حيث قدم الوفد التهنئة لقيادة حزب الله بذكرى الإنتصار عام 2006 وذكرى التحرير الثاني وشرح الوفد لضاهر الأنشطة الإجتماعية والخيرية التي تقوم بها الجمعية خاصة في مجال رعاية الأيتام والمساكين.

كما قدم شرحا وافيا حول الأنشطة المزمع تنفيذها خلال النصف الثلث الباقي من هذا العام وفي العام القادم كما تم التطرق خلال اللقاء إلى العديد من القضايا على الساحتين اللبنانية والفلسطينية خاصة تداعيات تطبيق وزير العمل اللبناني لقرار تنظيم العمالة الأجنبية غير الشرعية والتي طالت العامل الفلسطيني.

ووجه المجتمعون التحية المعمدة بالنصر لمجاهدي فلسطين وأهل غزة والضفة الصامدين الذين أكدوا بعد كل تلك المراحل أن المقاومة هي الخيار الصحيح لتحرير الأرض والإنسان والمقدسات كما طالب المجتمعون بضرورة معالجة ملف التعاطي الرسمي اللبناني مع العامل الفلسطيني واستثنائه من هذه القرارات .   


New Page 1