المعلومات غير متوفرة

الصفحة الرئيسية / صيداويات / الرابطة الإسلامية في صيدا تكرّم نجاح طلاب فلسطين بالثانوية العامة - 6 صور

الرابطة الإسلامية في صيدا تكرّم نجاح طلاب فلسطين بالثانوية العامة - 6 صور
07-08-2019
طباعة الخبر       أضف تعليق      أرسل الموضوع لصديق


محمد دهشة
من أجل إدخال البهجة إلى قلوب الطلاب الفلسطينيين في منطقة صيدا، أقامت الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين برعاية المنظمة الشبابية الدولية (عزم) حفل تخريج الطلاب الناجحين في الامتحانات الرسمية الثانوية، في حرم الجامعة اللبنانية الدولية (liu).
حضر الحفل الاستاذ توفيق الزعتري ممثل عن نائب أسامة سعد، فضيلة الشيخ د. محمد ضاهر ممثل مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان، فضيلة الشيخ ماهر حمود رئيس الاتحاد العالمي للعلماء المقاومة، المطران جوزيف خوري ممثل عن المطران إلياس كفوري، الأستاذ محمد قبرصلي ممثل عن رئيس بلدية صيدا الاستاذ محمد السعودي، الاستاذ محمد الداد ممثل عن رئيس بلدية صيدا السابق د.عبدالرحمن البزري، د. إبراهيم الخطيب مدير الأنروا في صيدا، الاستاذ محمد يونس مدير ثانوية بيسان، الاستاذ فتح شريف مدير ثانوية دير ياسين، د.أيمن شناعة مسؤول العلاقات اللبنانية في حركة حماس، د. بسام حمود نائب رئيس المكتب السياسي في الجماعة الاسلامية، ابو احمد فضل مسؤول شؤون اللآجئين في حركة حماس، محمود الحنفي مدير مؤسسة شاهد بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الوطنية والتربوية والشبابية.

كلمة الخريجين ألقتها الطالبة نور الصفدي، الحاصلة على المرتبة الرابعة على مستوى جنوب لبنان بفرع الإنسانيات وفي كلمتها وجهة رسالةً الى جميع الطلاب الفلسطينيين أن يكونوا يداً واحدة في المجتمع من أجل العمل للقضية، وأن يتذكروا دوماً أنّ مقدمة النجاح هي العلم والإيمان، سلاح الوطن.

من جهته أكد الأستاذ محمد قبرصلي، ممثلاً عن رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، على دور طلاب فلسطين في حمل الأمانة والمسؤولية تجاه قضيتهم، وأن يستثمروا علمهم بالدفاع عن حقهم.

وأشار عضو العيئة الادارية للرابطة الإسلامية أحمد الصديق، الى أنّ 32 عاماً مرّت على إطلاق الرابطة لتكون منبراً للطلاب الفلسطينيين، مؤكداً على أنه رغم الأوضاع الصعبة في الشتات اللبناني، إلا أنهم يصرّون على النجاح.

هذا وكان الطلاب الفلسطينيين في مخيمات لبنان قد حققوا نسب نجاحٍ عالية في نتائج الثانوية العامة في ‏فروعها ‏كافة للعام الدراسي 2018-2019 حيث كرمت الرابطة في حفلها الطالب يوسف زيد الثالث على الجنوب والطالبة نور الصفدي الرابعة على الجنوب والطالبة اية الاء ابو عالول الاولى على ثانوية بيسان.

هذا وتخلل الحفل فيدو قصة لاجئ للطالبة خنساء خالد علي بالإضافة إلى فقرة فنيه ادتها فرقة حبيبات الأقصى.





 



New Page 1